avata

زين كيالي

مقالات أخرى

اقترب تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، اليوم الأحد، من السيطرة على نقاط حدودية مع تركيا، وذلك بعد إحكام قبضته على مدينة صوران اعزاز بريف حلب الشمالي، إثر مواجهات عنيفة مع فصائل المعارضة التي تراجعت بعد مهاجمة التنظيم لنقاط تمركزها.

31 مايو 2015

أعلنت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان"، اليوم السبت، أن 54 شخصاً على الأقل قتلوا إثر سقوط براميل متفجرة ألقاها طيران النظام على حي الشعار بمدينة حلب، ومدينة الباب في ريف حلب الشرقي، وفق ما نقلت وكالة "الأناضول".

30 مايو 2015

هاجمت قوات تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، نقاط تمركز قوات المعارضة السورية الواقعة قرب بلدة صوران بريف حلب الشمالي، وتمكنت، صباح الجمعة، من السيطرة على قرية التقلي، في الوقت الذي تواصلت فيه الاشتباكات بين الطرفين في المنطقة بالرشاشات المتوسطة والثقيلة.

29 مايو 2015

أعلنت وحدات حماية الشعب الكردي، السيطرة على بلدة المبروكة الواقعة في الريف الغربي لمدينة رأس العين، بعد مواجهات عنيفة مع تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، وتطويق البلدة ومحاصرتها من جهاتها الأربع، في محافظة الحسكة شمال شرق البلاد.

27 مايو 2015

تمكّنت المعارضة السورية المسلّحة، اليوم الاثنين، من السيطرة على أوتوستراد حلب - خناصر، الذي يعد أحد طرق إمداد النظام، انطلاقًا من مدينة خناصر باتجاه ريف حلب الجنوبي.

25 مايو 2015

نعى موالون للنظام السوري 208 مقاتلين في صفوف قوات النظام المنسحبة من مستشفى جسر الشغور بريف إدلب الغربي، بعد محاصرة المستشفى من قبل تشكيلات المعارضة السورية المسلحة المنضوية ضمن "معركة النصر"، لمدة أربعة أسابيع، وإحكامها السيطرة عليه، يوم الجمعة.

24 مايو 2015