avata

ياسر المصري

مقالات أخرى

خلال عيد الأضحى ومباشرة بعده يحرص عدد من الفنانين على طرح أعمالهم، ومع انتهاء العيد هنا "جردة" لأبرز الأعمال الخليجية التي صدرت في الأيام الأخيرة

28 سبتمبر 2015

من العاصمة الإماراتية أبوظبي، ينطلق في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري البث الرسمي لقناة "ماجد" المتخصصة للأطفال، لتنضم إلى شبكة قنوات "أبوظبي" للإعلام

23 سبتمبر 2015

بعد أنّ تم تأجيل برنامج "فنان العرب"إلى العام المقبل والذي كان من المفترض أن يشارك فيه محمد عبده، يعمل تلفزيون "دبي" على برنامج جديد للمواهب يضم لجنة مؤلفة من الملحن فايز السعيد، المغربية أسماء المنور، فارس كرم، آلين لحود.

02 ابريل 2015

أبرز الأعمال التي يتمّ تصويرها في الإمارات حالياً هو مسلسل "لو أني أعرف خاتمتي" الذي استغرق تحضيره أكثر من عامين، وستعرضه قنوات "أبوظبي" و"الوطن" الكويتي و"البحرين"، ويتشارك بطولته وإنتاجه الزوجان هيفاء حسين وحبيب الغلون، اللذان تحدّثا إلى "العربي الجديد" عنه.

31 مارس 2015

علم "العربي الجديد" من مصادر مقرّبة من الشركة المنتجة لبرنامج "فنان العرب"، الذي يرأس الفنان محمد عبده لجنته التحكيمية، أنّ الشركة قرّرت تأجيله إلى العام المقبل، 2016، من دون توضيح الأسباب.

30 مارس 2015

سجل محمد عبده تصوير أغنية "حب وانجرح" في دبي، تحت إدارة المخرج العراقي علاء الأنصاري، وهي من كلمات محمد عبد الرحمن، وألحان علي بن محمد. علماً أنّ الأغنية بقيت حبيسة الأدراج لسنوات عدة.

22 مارس 2015

بعد أن كرم مركز "زها" الثقافي في الأردن، الأسبوع الماضي، الفنانة المصرية يسرا بلقب الأم المثالية، وزعت في الإمارات، يوم أمس السبت، المنظمة العالمية للمرأة، جائزة "المرأة الفارسة" على مجموعة من الفنانات العربيات.

22 مارس 2015

انطلقت، أمس، الحلقة الثانية من المرحلة الأولى لتجارب الأداء في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "إكس فاكتور"، في نسخته العربية.

22 مارس 2015

نجح العديد من الإعلاميين العرب في حجز أماكنهم على خارطة البرامج الرمضانية، وأضحوا نجوماً تتسابق القنوات الفضائية على شراء برامجهم وعرضها خلال الشهر الكريم

20 مارس 2015

على هامش الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان أيام الشارقة المسرحية، تحدثت النجمة الكويتية سعاد العبد الله إلى "العربي الجديد" حول تكريمها وأعمالها الفنيّة الجديدة.

20 مارس 2015