avata

هشام رمرام

مقالات أخرى

تعرّض عمر القادوري، الدولي المغربي في صفوف نابولي الإيطالي، لموقف محرج، بعد أن سخر منه زملاؤه في الفريق، بنشر صورة له على "تويتر" وهو يغطّ في نوم عميق.

03 فبراير 2016

كشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها الشرطة الألمانية في قضية تسريب صورة تخص الحساب البنكي للدولي المغربي مهدي بنعطية أن المعني بالأمر ليس لصا، كما ساد الاعتقاد بذلك، بل مجرد عامل في مرآب للسيارات.

21 يناير 2016

قال فيصل فجر، اللاعب المغربي في صفوف ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، إن نتيجة خمسة أهداف لصفر، التي مني بها زملاؤه في الفريق، مساء أمس أمام ريال مدريد: "ثقيلة، لكنها لا تعكس واقع المباراة".

10 يناير 2016

أعلن الإسباني سيرجيو لوبيرا، مدرب المغرب التطواني لكرة القدم، اعتناقه الإسلام وزواجه من لاعبة كرة سلة مغربية مولودة في مدينة تطوان، وانتظر لوبيرا حتى انتهاء مرحلة الذهاب من البطولة الدوري المغربي وتوقف المنافسة قبل استئنافها في نهاية الشهر الحالي.

09 يناير 2016

نفى فريق المغرب التطواني لكرة القدم أن يكون رئيسه عبد المالك أبرون هدد الدولي الزامبي آرون كاتيبي بالقتل من أجل دفعه إلى فسخ عقده مع الفريق.

17 ديسمبر 2015

نجا لاعب مغربي من الموت، مساء أمس السبت بالملعب الشرفي لمدينة وجدة، بعد أن فقد الوعي إثر إصابة تعرض لها في مباراة من الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

13 ديسمبر 2015

أكد اللاعب المغربي المحترف في صفوف ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، فيصل فجر، أنه يشعر بقليل من الضغط وهو يتهيأ لمواجهة برشلونة، اليوم السبت، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

12 ديسمبر 2015

أثار الهدف الذي سجله بدر كشاني لاعب فريق اتحاد طنجة المغربي في مرمى مضيفه حسنية أغادير، في الجولة التاسعة من الدوري المغربي لمحترفي كرة القدم، ضجة كبيرة لدى متابعي الدوري، بعدما احتسب الحكم نور الدين إبراهيم هدفا..

05 ديسمبر 2015

سيكون المغربي عزيز بودربالة من بين اللاعبين الحاضرين من أجل "توديع" ملعب فريق ليون الشهير "غيرلان"، بعدما وجه إليه النادي الفرنسي الدعوة لتوديع الملعب.

04 ديسمبر 2015

يترقب محبو الكرة الإسبانية في مختلف دول العالم العربي انطلاق الكلاسيكو الأكثر إثارة في عالم كرة القدم العالمية، والذي يجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة الإسباني، وفيه تجد متابعة قل نظيرها عن بقية مباريات الكرة الأرضية بشكل عام.

21 نوفمبر 2015