avata

حاوره: أيمن المصري

مقالات أخرى

يعتبر نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، محمد الهندي، في حوار مع "العربي الجديد"، أن اجتياح رفح لن يحقق سوى الجرائم بحق المدنيين.

26 ابريل 2024

يؤكد عضو المكتب السياسي في حركة "حماس"، صلاح البردويل، في حوار مع "العربي الجديد"، أن حركته غير متمسكة بالمشاركة في الحكومة على الإطلاق، وأنها لا تفكر في موضوع الرئاسة، معلناً القبول بتوحيد سلاح الأمن الداخلي، من دون المساس بسلاح المقاومة.

24 نوفمبر 2017

يبدو المتحدث باسم حركة حماس، حسام بدران واضحاً في تحديد أهداف الوثيقة الأخيرة لحركته، وحفاظها على أولوية تحرير فلسطين.

12 يونيو 2017

يكشف النائب العام المصري المساعد، السابق، المستشار حسن ياسين، في حوار مع "العربي الجديد"، عن معلومات وأسرار تتعلق بتجربته القضائية في متابعة محاكمات وملفات بعد الثورة المصرية عام 2011، وهي التجربة التي أحبطت مع انقلاب عبدالفتاح السيسي عام 2013.

20 سبتمبر 2016

يتحدث النائب العام المصري المساعد السابق، المستشار حسن ياسين، في حوار مع "العربي الجديد" يُنشر كاملاً على الموقع الإلكتروني وفي النسخة الورقية، عن تجربته القضائية في متابعة محاكمات وملفات ما بعد الثورة المصرية عام 2011، وانعكاس الانقلاب على القضاء.

19 سبتمبر 2016

يرى عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، وزير الخارجية السابق في حكومة الحركة، محمود الزهار، أن "أساس مبادرة السلام العربية انتفى بعد تحرير قطاع غزة"، معلناً في حوارٍ مع "العربي الجديد"، أن "هناك صيغة جديدة لمعبر رفح قريباً مع المصريين".

16 يونيو 2016

يعتبر رئيس حزب "الوسط" المصري، أبو العلا ماضي، في حديثٍ خاص لـ"العربي الجديد" هو الأول منذ خروجه من السجن، أن على "الإخوان" التفرّغ للعمل الدعوي بعد فشلهم سياسياً. ويرى ماضي أنّ لا حلّ للأزمة المصرية إلا بتنازلات تقدمها جميع الأطراف

05 يونيو 2016