avata

ليديا بافلفه

مقالات أخرى

خضعت إبنة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعملية جراحية مفاجئة، إذ أجرى لها الأطباء في مدينة سان بطرسبوغ" الروسية عملية جراحية عاجلة.

12 يوليو 2018

شهدت تدريبات المنتخب الإنكليزي استعدادا لمواجهة كرواتيا مساء الأربعاء باستاد لوجنيكي بالعاصمة موسكو، في الدور نصف النهائي لكأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا، أجواء استثنائية وفكاهية بين اللاعبين بناء على رغبة المدير الفني للأسود الثلاثة، غاريث ساوثغيت.

11 يوليو 2018

نشر بنك روسيا المركزي على "تويتر" صورة ورقة نقدية تذكارية من فئة 100 روبل، وعليها صورة حارس المنتخب إيغور أكينفييف عند تصديه لضربة جزاء في مواجهة روسيا وإسبانيا، وكتب البنك إلى جانب الرسم عبارة "تنبؤاتنا دائما صحيحة".

05 يوليو 2018

مُني منتخب اليابان لكرة القدم بخسارة موجعة أمام منتخب بلجيكا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين في نطاق الدور ثمن نهائي لكأس العالم روسيا 2018 ليودّع اليابانيون البطولة العالمية من الباب الكبير.

03 يوليو 2018

أعلن لاعب الوسط بالمنتخب الياباني كيسوكي هوندا عن تفكيره في الاعتزال دوليا، وذلك في تصريحاته عقب هزيمة منتخب بلاده أمام نظيره البلجيكي 2-3 في دور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا .

03 يوليو 2018

يواجه منتخب كولومبيا، نظيره الإنكليزي، من أجل الظفر ببطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب أتكريت أرينا، في العاصمة الروسية موسكو.

03 يوليو 2018

أكدت الجهات المسؤولة، على مدى عام كامل أو أكثر، استحالة دخول ملاعب المونديال من دون تذكرة أو بطاقة المشجعين، ويتم تسجيل كلتا الوثيقتين مع ضرورة وجود صورة شخصية، لمنع وقوع أي خلل، ولكن يبدو أن للملعب قواعده الخاصة.

01 يوليو 2018

أنقذ مشجع ألماني سائق دراجة نارية، أصيب بحادث سير في مدينة سوتشي الروسية، بعدما وقع الحادث على الشارع الأولمبي بالقرب من ملعب " فيشت"، إذ صدمت سيارة مسرعة سائق الدراجة، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، توقف على أثرها قلبه.

28 يونيو 2018

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقوبة على اتحادي الأرجنتين وكرواتيا، بتغريم كل منهما بمبلغ 10 آلاف دولار أميركي.

28 يونيو 2018

شكّل منتخب المكسيك لكرة القدم مفاجأة المجموعة السادسة من الدور الأول لنهائيات كأس العالم في روسيا، بعد فوزه في المباراتين الأوليين أمام منتخب بطل العالم ومنتخب كوريا الجنوبية، ليتصدر مجموعته قبل الجولة الأخيرة.

24 يونيو 2018