avata

ربيع مصطفى

مقالات أخرى

أطلق كل من وزير البيئة اللبناني فادي جريصاتي، ووزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش، ونقيب مالكي السوبر ماركت نبيل فهد، "الحملة الوطنية للحد من استعمال أكياس البلاستيك"، من العاصمة بيروت، اليوم الثلاثاء، بهدف وقف استخدامها واستبدالها بأخرى صديقة للبيئة.

01 أكتوبر 2019

احتفلت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" ببدء العام الدراسي الجديد في مدرسة اليرموك قرب مخيم برج البراجنة في بيروت، تحت شعار "التعليم هو الأوكسجين".

12 سبتمبر 2019

جدد ممثلو هيئات طلابية لبنانية رفضهم لقرار عدد من الجامعات الخاصة بتحديد الأقساط الجامعية بالدولار الأميركي بدلا من الليرة اللبنانية، والذي صدر مع بدء مرحلة التسجيل للعام الدراسي الحالي.

09 سبتمبر 2019

أطلق وزير الصحة العامة اللبناني جميل جبق، اليوم الثلاثاء، "السجل الوطني للأبحاث الطبية السريرية"، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وهو الأول من نوعه في المنطقة العربية.

20 اغسطس 2019

أقيم الجمعة في بيروت مؤتمر "اللاجئون شركاء" الأول، بتنظيم من الجمعية الاقتصادية اللبنانية، والمركز السوري لبحوث السياسات، وهي مبادرة مستقلة قائمة على الأبحاث تهدف إلى مواجهة المشاعر السلبية ضد اللاجئين وتشجيع إصلاح السياسات التي تحمي حقوقهم.

02 اغسطس 2019

نظم التجمع النسائي الديمقراطي اللبناني وقفة احتجاجية بعد ظهر اليوم الأربعاء، في ساحة الشهداء في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، رفضاً للمعاملة المجحفة للنساء في المحاكم الدينية، التي يوليها القانون اللبناني مكانة كبيرة، ورفضاً للتمييز ضدهن في قوانين الأحوال الشخصية.

31 يوليو 2019