avata

خاص

مقالات أخرى

ماذا حدث في الموصل؟ كيف سقطت ثاني أكبر مدينة في العراق بسرعة في يد المسلحين؟ سؤالان يبحث المهتمون بالشأن العراقي وتطوراته الأخيرة الإجابة عنهما، بعد أن سقطت العديد من مدن العراق.

12 يونيو 2014

تواصل "العربي الجديد" نشر الوثائق المنسوبة إلى أجهز الدولة والمخابرات السورية، والتي يسربها موقع وثائق دمشق، والبلغ عددها 50 ألف وثيقة، وفيها اليوم محضر لقاء بين وزيري الخارجة السوري وليد المعلم والعراقي هوشيار زيباري في إطار النقاشات التمهيدية لجنيف

24 مارس 2014

تنشر "العربي الجديد" اليوم الاثنين، الجزء الثاني من سلسلة وثائق مسربة عن أفرع المخابرات السورية في دمشق، والتي تكشف عن مئات أسماء العرب واللبنانيين بشكل خاص، والذين أودعوا سجون النظام السوري منذ انطلاق الثورة السورية.

18 مارس 2014

ارتقى وليد المعلم سلّم المناصب السياسية تدريجيا إلى أن صار وزير خارجية، وأصبح اليوم أقرب إلى مغادرة الحياة السياسية، البعض يرجّح ذلك بسبب المرض، والبعض الآخر يرى أن صقوريته المفاجئة أمام الثورة السورية، لم تكن كافية لجعله يحتفظ بهذا المنصب.

17 مارس 2014

تدرس السعودية، ومعها الامارات والبحرين، اتخاذ خطوات تصعيدية ضد حكومة رئيس الوزراء العراقي، نوري المالكي، وعزله خليجيا وعربيا، ردا على اتهامات سابقة له للرياض بدعم الإرهاب في بلاده.

17 مارس 2014

كشفت وثائق مسربة عن إدارة المخابرات الجوية والمخابرات العامة في دمشق، أسماء عشرات المعتقلين العرب في سجون النظام السوري، بينهم عشرات اللبنانيين، وستنشر العربي الجديد، بشكل متتابع منذ غد الإثنين، باقي الوثائق.

16 مارس 2014