ياسر عزي صحفي يمني يعمل مع موقع العربي الجديد، حاصل على ماجستير في الإعلام والدراسات الثقافية ودبلوم في الصحافة وبكالوريوس في اللغة العربية والترجمة

ياسر عزي

صحافي يمني، حاصل على ماجستر في الإعلام والدراسات الثقافية، وبكالوريوس في اللغة العربية والترجمة. محرر أول في قسم السياسة بموقع "العربي الجديد".

مقالات أخرى

قال مراقبون وباحثون يمنيون إن اليمنيين وصلوا إلى حالة نضج متقدم جعلتهم يخرجون بالآلاف هذا العام للاحتفال على نحو استثنائي بذكرى ثورة 26 سبتمبر، في رفض واضح لمحاولات الحوثيين استنساخ نموذج الحكم الإيراني وطمس معالم الثورة.

03 أكتوبر 2023

فيما تسعى حركة طالبان الأفغانية لكسر العزلة الدولية المفروضة عليها منذ عودتها إلى الحكم قبل أكثر من عامين، يرفض المجتمع الدولي الاعتراف بالحركة رسمياً، ويوجّه انتقادات مستمرة لسياساتها في قضايا الحقوق والحريات وتعليم الفتيات.

27 سبتمبر 2023

ما زال الغموض يحيط بمستقبل مجلس القيادة الرئاسي في اليمن عقب اعتكاف رئيسه رشاد العليمي في الرياض ومغادرة بقية أعضاء المجلس العاصمة المؤقتة عدن باستثناء عيدروس الزبيدي، في ظل حديث عن خلافات وتباينات بين الأعضاء.

07 سبتمبر 2022

قررت غالبية الدول العربية إغلاق المدارس والجامعات، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي خلف عشرات آلاف حالات الإصابة وأكثر من 6 آلاف وفاة في نحو 160 من دول العالم، الأمر الذي ينعكس سلباً على ملايين الطلاب.

16 مارس 2020

تتباين القراءات لأسباب تفجّر القتال في مديرية نهم شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، بين من يعتبرها محاولة من الحوثيين لتوسيع سيطرتهم، وبين من يعتقد أن هناك دفعاً إيرانياً لـ"أنصار الله" للتصعيد ضد السعودية وحلفائها.

26 يناير 2020