ناهد درباس

مقالات أخرى

شرعت آليات الاحتلال الإسرائيلي وجرافاته، صباح اليوم الأربعاء، بتنفيذ أكبر عملية هدم في منطقة النقب في وادي الخليل قرب قرية أم بطين.

08 مايو 2024

اهتزت منطقة الجليل في الداخل الفلسطيني اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل ضحيتها امرأة ثلاثينية من قرية أبو سنان، فارقت الحياة نتيجة تعرضها للضرب المبرّح

07 مايو 2024

شارك حشد من فلسطينيي الداخل في تظاهرة أمام محكمة حيفا للمطالبة بإطلاق سراح معتقلين اثنين سجنتهما السلطات الإسرائيلية لمشاركتهما في وقفة منددة بحرب غزة.

07 مايو 2024

دعت عائلة الشهيد ديار العمري الذي أرداه مستوطن إسرائيلي في السادس من مايو/ أيار 2023 إلى إحياء ذكراه الأولى في قرية صندلة بالداخل الفلسطيني، غداً الثلاثاء.

06 مايو 2024

ردت النيابة العامة الإسرائيلية على التماس قدمته عائلة الشهيد وليد دقة للمحكمة العليا لتسليم جثمانه، بتمديد إضافي للرد على الالتماس

06 مايو 2024

شارك العشرات في وقفة احتجاجية بمدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني، لمطالبة السلطات الإسرائيلية بالإفراج عن جثمان الأسير وليد دقة (62 عاماً)

05 مايو 2024

ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن وزير الحرب الإسرائيلي يوآف غالانت يرفض تحرير جثمان الشهيد وليد دقة الذي يتهمه الاحتلال بخطف وقتل الجندي موشيه تمام.

02 مايو 2024

أحالت محكمة إسرائيلية في مدينة بئر السبع، اليوم الأربعاء، صباح هنية، شقيقة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على الحبس المنزلي بمنزلها في النقب.

01 مايو 2024

حقّقت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، مع الأستاذة الجامعية نادرة شلهوب كفوركيان للمرة الثالثة على التوالي على خلفية اتهامها بـ"التحريض على العنصرية"

30 ابريل 2024

تعيش أمهات المعتقلين والأسرى الفلسطينيين حالة من القلق على فلذات أكبادهن القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلية. ومن هؤلاء نساء أم الفحم اللواتي خرجن في تظاهرة

28 ابريل 2024