جهاد بركات

مقالات أخرى

يكشف الاشتباك المسلح الذي استمر بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عن خلية لـ"كتائب القسام" في رصيدها عدد من العمليات النوعية

06 مايو 2024

تتكثف معاناة عمال فلسطين الذين توقفوا عن إعالة أسرهم بعد توقف العمل في السوق الإسرائيلية؛ بعد سحب تصاريح عملهم في أعقاب 7 أكتوبر /تشرين الأول الماضي.

01 مايو 2024

يحذر نادي الأسير الفلسطيني من أنّ استمرار الإجراءات الانتقامية داخل سجون الاحتلال سيؤدي إلى تفاقم الظروف الصحيّة للأسرى المرضى، والتسبب في أمراض للأصحاء

01 مايو 2024

قمعت الشرطة الفلسطينية مساء يوم الثلاثاء، تظاهرة أمام الممثلية الكندية في مدينة رام الله، جاءت على خلفية موقف دولة كندا من القضية الفلسطينية

01 مايو 2024

قام مئات الطلبة من جامعة بيرزيت شمال رام الله بطرد عدد من الدبلوماسيين الأوروبيين من المتحف الفلسطيني احتجاجاً على دعم ألمانيا الحرب في غزة

30 ابريل 2024

لا يتوقف المستوطنون عن مضايقة الفلسطيني نظام معطان في مصدر رزقه بقرية برقة شرق رام الله وسط الضفة الغربية، هو الذي يواجه عنفهم منذ 15 عاماً.

27 ابريل 2024

كبيرة هي المعاناة التي عايشها الأسير المحرر عمر عساف خلال ستة أشهر من الاعتقال، في ظل سياسة التجويع المعتمدة في سجون الاحتلال، وخصوصاً بعد السابع من أكتوبر.

26 ابريل 2024

خرج المئات، ظهر اليوم الأحد، في شوارع مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، منددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة ومخيم نور شمس في طولكرم شمالي الضفة.

21 ابريل 2024

يحاول عشرات المستوطنين السيطرة على جبل نعلان وسط الضفة الغربية مدعومين بقرار الاحتلال الإسرائيلي تحويل المكان إلى منطقة عسكرية مغلقة بحجة الحرب على غزة.

19 ابريل 2024

في مدينة رام الله والبيرة، تحمل ميسون شوامرة عبء القلق والألم بين أضلعها، حيث تحمل أبناءها الأربعة، محمد، ومعتصم، ومرشد، ومنصور، ومع كل ابن قصة مؤلمة.

17 ابريل 2024