5 لاعبين مهددون بالرحيل "قسراً" عن تشلسي بسبب تجميد أملاك أبراموفيتش

5 لاعبين مهددون بالرحيل "قسراً" عن تشلسي بسبب قرار تجميد أملاك أبراموفيتش

10 مارس 2022
العقوبات على أبراموفيتش ستكون قاسية على تشلسي (Getty)
+ الخط -

بعدما فرضت الحكومة البريطانية عقوبات قاسية بحق رئيس فريق تشلسي رومان أبراموفيتش، بسبب تبعات الحرب الروسية على أوكرانيا، وذلك عبر تجميد جميع أملاكه في بريطانيا، سيكون 5 لاعبين من الفريق أمام تهديد الرحيل "القسري" مع نهاية الموسم الحالي دون قدرة على تجديد عقودهم.

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن تجميد أملاك رئيس "البلوز" أبراموفيتش، والذي سيؤثر سلباً على تشلسي على 4 أصعدة، هي أنه لا يمكن بيع فريق تشلسي الآن، ولا يمكن للفريق بيع تذاكر أو التسويق، ولا يمكنه التوقيع مع لاعبين جُدد أو بيع لاعبين حاليين، وأخيراً لا يمكن لأي لاعب تجديد عقده حالياً.

وطبعاً بالقرار الأخير الذي يتعلق بعدم قدرة أي لاعب ينتهي عقده قريباً على التجديد، هناك 5 لاعبين باتوا مهددين بمغادرة فريق تشلسي الإنكليزي "قسرياً"، إذ إن إدارة النادي لن تكون قادرة على تجديد عقودهم التي تنتهي في صيف عام 2022، وذلك وفقاً لتوثيقات "ترانسفر ماركت" المختص بكرة القدم.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وضمت قائمة اللاعبين المهددين بالمغادرة قسرياً المدافع الألماني أنطونيو روديغر، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل، والمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، الذي ينتهي عقده في اليوم نفسه أيضاً، وهو أصلاً اقترب من الرحيل إلى فريق برشلونة الإسباني دون تأكيد رسمي من "البلوز".

وهناك أيضاً المدافع الإسباني سيزار أزبلكويتا. وتشمل القائمة لاعب خط الوسط الإسباني ساؤول نيغيز، وينتهي عقداهما في 30 يونيو/ حزيران أيضا، وهناك اللاعب الشاب تشارلي موسوندا، الذي لن يتمكن تشلسي من تجديد عقده.

فرق

المساهمون