4 لاعبين من الرجاء والوداد بقائمة حاليلوزيتش لمواجهة السودان وغينيا

4 لاعبين من الرجاء والوداد في قائمة حاليلوزيتش لمواجهة السودان وغينيا

10 اغسطس 2021
حاليلوزيتش يُحضر المنتخب المغربي بقوة (Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي الأول، نظيريه السوداني والغيني، في 1 و5 سبتمبر/ أيلول المقبل، في إطار الجولتين الأولى والثانية، وذلك من تصفيات كأس العالم قطر 2022، وقبل ذلك بأسبوع، يخوض منتخب "أسود الأطلس" معسكراً تدريبياً، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، بحضور 26 لاعباً، لذلك شرع الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب في حسم أسمائهم قبل توجيه الدعوات لهم بشكل رسمي.

وعلم "العربي الجديد" من مصادره في الطاقم الفني للمنتخب المغربي، أنّ المدير الفني للمنتخب، البوسني وحيد حاليلوزيتش، سيستعين بخدمات 4 لاعبين من الرجاء والوداد، ويتعلق الأمر بالحارس أنس الزنيتي، وزميله سفيان رحيمي، بالإضافة إلى يحيى جبران ويحيى عطية الله.

ويريد حاليلوزيتش الاعتماد في المعسكر المقبل، على أكبر عدد من اللاعبين المغاربة المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية، إذ يُراهن أيضاً على تحسين المردود الفني للاعبيه لتجاوز الانتقادات التي طاولته كثيراً، من قبل الجماهير المغربية ووسائل الإعلام أيضاً، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به زملاء حكيم زياش، في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام غانا وبوركينا فاسو.

وعليه لن يكون من خيار أمام المنتخب المغربي، في مباراتيه المقبلتين، سوى الانتصار، للدخول بشكل قوي في إقصائيات المونديال المقبل، الذي يراهن المغاربة كثيراً على حضوره، مثلما كان عليه الحال في النسخة الأخيرة لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

المساهمون