3 محترفين لن يعودوا لتمثيل منتخب المغرب...إليكم التفاصيل

3 محترفين لن يعودوا لتمثيل منتخب المغرب...إليكم التفاصيل

02 أكتوبر 2021
المدرب حاليلوزيتش يملك كامل الحرية لاختيار العناصر (Getty)
+ الخط -

يُشارك المنتخب المغربي في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، خلال الفترة ما بين 9 كانون الثاني/يناير لغاية 6 شباط/فبراير المقبل، وذلك بعدما أوقعت القرعة منتخب "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات الغابون وغانا وجزر القمر.

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من المدير الفني، وحيد حاليلوزيتش، لـ"العربي الجديد"، فإن الأخير أخرج 3 محترفين مغاربة من حساباته بشكل نهائي، ولن يستدعيهم للمشاركة في نهائيات بطولة "الكان" المقبلة، حتى لو كلفه الأمر ترك منصبه الحالي.

ويأتي حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، في قائمة اللاعبين الذين لن يستدعيهم حاليلوزيتش للمشاركة في بطولة كأس أفريقيا المقبلة، إلى جانب نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، ثم أمين حارث لاعب فريق أولمبيك مرسليا الفرنسي.

وفي آخر اجتماع عقده حاليلوزيتش مع مساعديه، مصطفى حجي، والفرنسي ستيفان جيلي، بالإضافة إلى المعد البدني صلاح الدين لحلو، تطرّق إلى موضوع ضرورة إبعاد بعض اللاعبين المحترفين مع الأندية الأوروبية عن صفوف المنتخب المغربي، بعدما حصل على الضوء الأخضر من رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع، الذي ترك لمدرب منتخب "أسود الأطلس" كامل الحرية في اختيار العناصر التي يراها مناسبة له.

المساهمون