ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي

ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي ويقطع الطريق على عمالقة أوروبا

04 ابريل 2020
هل يعود حكيمي إلى النادي "الملكي"؟ (Getty)
+ الخط -

أبدى ريال مدريد سعادة بتطور مستوى النجم المغربي الواعد أشرف حكيمي، خلال فترة إعارته إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعد أن قرر تمديد عقده، تمهيداً لاستعادته في الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد قرر تمديد عقد حكيمي حتى عام 2023 بعد تألقه في آخر موسمين بالدوري الألماني، ويبدو مستعداً لانتزاع مركز الظهير الأيمن من داني كاربخال.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن مسؤولي الريال يثقون بقدرة ابن النادي على التألق في مركزه خلال عشر سنوات مقبلة، وتأتي خطوة التجديد بعد دخول أندية كبرى مثل بايرن ميونخ ويوفنتوس وباريس سان جيرمان في مفاوضات مع أسد الأطلسي.

وألقت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على العوامل التي ساعدت النادي الملكي على تجديد الثقة بحكيمي الذي ينتهي عقده رسمياً في 2021.



وأوضحت أن حكيمي أظهر تطوراً كبيراً ونضجاً في البوندسليغا في سنّ صغيرة (21 سنة)، ففي عامه الأول اختير أفضل لاعب صاعد في ألمانيا بعد أن سجل 3 أهداف وصنع 7، وتحسن في عامه الثاني بتسجيل 7 أهداف بجانب عشر تمريرات حاسمة قبل توقف الموسم بسبب كورونا.

كذلك أظهر براعة في اللعب في مركزي الظهير الأيمن أو الأيسر، ويمكنه اللعب كجناح أيضاً، ويملك حسّاً تهديفياً، ويتمتع بسرعة خارقة (وصلت إلى 36.2 كيلومتراً في الساعة)، ما يعطي خيارات متنوعة للمدرب الفرنسي زيدان.

المساهمون