فيورنتينا يخطّط لخطف الجزائري فارس

فيورنتينا يخطّط لخطف الجزائري فارس

11 ابريل 2020
محمد سليم فارس لاعب فريق سبال الإيطالي (Getty)
+ الخط -
عاد نجم المنتخب الجزائري محمد سليم فارس من الإصابة، لتعود اهتمامات الأندية الإيطالية بخدماته، إذ قدّم اللاعب الشاب مردوداً مميزاً مع فريقه سبال وقبله هيلاس فيرونا، ليصبح محلّ متابعة أندية النخبة في "الكالتشيو"، على غرار فريقي نابولي وروما.

وذكر الصحافي الإيطالي الشهير ألفيريدو بيدولا أنّ فريق فيورنتينا أعاد بعث اهتماماته بالظهير الأيسر المميز، إذ سيدخل في مفاوضات مع فريقه سبال خلال فترة الانتقالات المقبلة، على أمل إقناعه ببيعه مقابل قيمة مادية معتبرة.

وتأتي رغبة فريق "الفيولا" بعد النقص الفادح الذي يعانيه النادي دفاعياً وتعليمات المدير الفني، جيوسيبي ياكيني، الذي أكّد ضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر للنادي لأنه أولوية قصوى تحسباً للموسم المقبل.

وسيلقى فريق فيورنتينا منافسة كبيرة من الأندية الإيطالية التي تعرف إمكانات الدولي الجزائري جيداً، بعد أن تابعه كشّافو المواهب خلال السنوات الماضية كقطبي العاصمة روما ولاتسيو وفريق نابولي الذي يرى فيه خليفة لابن بلده فوزي غلام.



وعاد فارس إلى ملاعب كرة القدم قبل أقل من شهرين، بعد إصابة بليغة تلقاها على مستوى الأربطة المعاكسة لركبته اليسرى، لتُبطل صفقة انتقاله نحو فريق إنتر ميلان وتوقف المفاوضات بين فريقه و"النيراتزوري".

ولحسن حظّه، جاءت الإصابة بعد مشاركته مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس أمم أفريقيا، وتتويجه بطلاً بالنسخة التي احتضنتها مصر حيثُ كانت حسرته أكبر لو ضيّع ذلك الحدث التاريخي واللقب القاري الثاني في تاريخ بلاده. 

المساهمون