لاعب ريال مدريد السابق يحطم الأرقام في ميلان

لاعب ريال مدريد السابق يحطم الأرقام في ميلان

19 يناير 2020
لاعب ميلان هرنانديز (Getty)
+ الخط -
انضم تيو هرنانديز إلى ميلان في 2019 بعد تجربة فاشلة في ريال مدريد، وانتقد كثيرون دفع النادي الإيطالي 20 مليون يورو للتعاقد معه، لكنه أثبت صحة رهان النادي بعد تحقيق أرقام مميزة.

وكانت بداية اللاعب الفرنسي- الإسباني مبهرة من خلال التألق مع ألافيس، مما شجع ريال مدريد لضمه في 2017 ليكون خليفة مارسيلو في مركز الظهير الأيسر، لكنه قضى عاماً محبطاً في الريال، وانتقل بعدها معاراً إلى ريال سوسييداد دون أن يستعيد لمساته الحاسمة، ووسط هذه الظروف انتشله ميلان بمنحه فرصة ذهبية غير متوقعة.

وبرهن تيو، شقيق لوكا هرنانديز بطل العالم 2018 مع فرنسا ومدافع بايرن ميونخ الحالي، عن براعته في آخر مباراتين مع الروسونيري، حيث صنع أول هدف لإبراهيموفيتش في الكالتشيو، ثم سجل هدفاً صاروخياً في الفوز 3-0 على أودينيزي بالكأس قبل أيام.
ويعد تيو الهداف الأول لميلان هذا الموسم برصيد 5 أهداف، رغم كونه مدافعاً في الأساس، متساوياً مع المهاجم كشيشتوف بيونتك، وسمح له هذا الرقم بدخول تاريخ النادي العملاق.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن تيو أصبح أفضل مدافع هداف في أول موسم بقميص ميلان في تاريخ النادي، متجاوزاً عدد أهداف كالادزه في موسم 2000-2001.

وكان من المتوقع أن تقل القيمة التسويقية لتيو بعد فشله في مدريد، لكنها ارتفعت على النقيض من 20 إلى 25 مليون يورو الآن بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

المساهمون