"بلاي أوف" السلة الأميركية: تأهل روكتس وضربة قاسية للبطل

"بلاي أوف" السلة الأميركية: تأهل روكتس وضربة قاسية للبطل

25 ابريل 2019
انتصار تاريخي لروكتس بعد مواجهة صعبة (Getty)
+ الخط -

حسم فريق هيوستن روكتس تأهله إلى نصف نهائي القسم الغربي في منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة بعد أن أطاح بخصمه يوتا جاز في السلسلة (4 – 1)، ليكون أحد أبرز المنافسين على لقب هذا القسم في موسم 2018-2019، في وقت عقد فريق لوس أنجليس كليبيرز مهمة البطل غولدن ستايت ووريورز.

وخطف فريق هيوستن روكتس الفوز على يوتا جاز في المباراة (100 – 93) ليحسم سلسلته (4 – 1)، وسجل هيوستن بداية قوية في المباراة لكنه تراجع في الربعين الثاني والثالث ومنح الأفضلية لخصمه على أرض الملعب، لكن روكتس استعاد قوته في الربع الرابع وقلب الطاولة ونجح في تحقيق الانتصار.

وساهم النجم جيمس هاردن في صناعة الانتصار المهم لفريق هيوستن روكتس بعد أن سجل 26 نقطة وخلفه زميله كلينت كابيلا الذي سجل 16 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة، كما وأضاف اللاعب بول وإيريك جوردون 15 نقطة في اللقاء.



في المقابل أفشل فريق لوس أنجليس كليبيرز مخطط البطل غولدن ستايت ووريورز بالتأهل وهزمه (129 – 121) ليقلص فارق السلسلة إلى (3 – 2)، وبهذه النتيجة فرض كليبيرز مباراة سادسة على ووريورز بغية حسم هوية المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وتصدر وليامز قائمة مسجلي كليبرز برصيد 33 نقطة وأضاف دانيلو غاليناري ومونترزل هاريل 26 و24 نقطة على الترتيب. لكن الأداء الأبرز في صفوف كليبرز بجانب وليامز كان من باتريك بيفرلي الذي أحرز 17 نقطة بالإضافة إلى الاستحواذ على 14 كرة مرتدة.

المساهمون