بوغبا يُغازل "الملكي": ريال مدريد فريق الأحلام

بوغبا يُغازل "الملكي": ريال مدريد فريق الأحلام

21 مارس 2019
هل ينتقل بوغبا إلى ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

غازل نجم خط الوسط الفرنسي بول بوغبا فريق ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحافي الخاص للمنتخب الفرنسي لكرة القدم قبل مباراته الأولى في تصفيات يورو 2020، ضد منتخب مولدوفا وكأنه يُلمح إلى إمكانية ارتداء قميص النادي "الملكي" قريباً.

ومنذ عودة المدرب الفرنسي زيدان إلى ريال مدريد بدأت الأخبار تنتشر عن انطلاق إدارة النادي "الملكي" في رحلة للبحث عن أسماء جديدة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، ومن بين الأسماء المطروحة البلجيكي إدين هازارد والفرنسي بول بوغبا.

وخلال المؤتمر الصحافي للمنتخب الفرنسي قبل مواجهة منتخب مولدوفا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة "يورو 2020"، تحدث بول بوغبا عن فريق ريال مدريد والمدرب الفرنسي زيدان وعن اللعب في صفوف النادي الإسباني.

وقال نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا: "مثلما قلت سابقاً، فريق ريال مدريد هو حلم الجميع، هو واحد من أعظم الأندية في العالم. هناك أيضاً زين الدين زيدان كمدرب وهو حلم لأي لاعب يعشق كرة القدم".

وتابع بول بوغبا حديثه في المؤتمر الصحافي وقال: "الآن أنا مع مانشستر، نحن لا نعرف ما يحمله المستقبل، أنا في مانشستر وسعيد حالياً". فهل يأتي حديث نجم "يونايتد" تحضيراً لانتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل بقيادة زيدان.

المساهمون