فان بيرسي يأسر القلوب بهذه اللقطة في الدوري الهولندي

فان بيرسي يأسر القلوب بهذه اللقطة في الدوري الهولندي

10 مارس 2019
روبن فان بيرسي قائد نادي فينورد روتردام الهولندي (Getty)
+ الخط -
حقق النجم المخضرم روبن فان بيرسي قائد نادي فينورد روتردام طلب أحد الأطفال قبل انطلاق مباراة فريقه التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مُضيفه فيتيسه أرنهيم على ملعب "جيلريدوم"، ضمن منافسات الأسبوع (25) في الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وطلب أحد الأطفال الذين يرافقون اللاعبين إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباريات، من النجم الهولندي المخضرم أن يحمله على كتفيه، ليسارع روبن فان بيرسي إلى تلبية طلبه، بعدما تأكد من أن رأس الطفل لن يصطدم بمدخل الملعب.

وحمل روبن فان بيرسي قائد نادي فينورد روتردام الطفل الصغير على كتفيه، لينال إعجاب حكم اللقاء، الذي دخل في نقاش معهما، ليدخلوا بعدها إلى ملعب "جيلريدوم"، وسط اهتمام الجميع باللفتة الكبيرة التي قام بها المهاجم المخضرم.


وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى التفاعل مع التسجيل المصور للطفل والنجم الهولندي، حيث وصفوها بالجميلة، وبأنها بادرة مميزة من قبل فان بيرسي، فيما اعتبرها بعضهم بأنها أفضل ما حدث في لقاء اليوم، في حين طالب البقية بضرورة إعطاء قائد نادي فينورد روتردام فرصة اللعب لعام آخر، لأنه قدوة للاعبين الشباب.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين بين ناديي فيتيسه أرنهيم وضيفه فينورد روتردام بهدف لمثلهما، ليصبح في رصيد رفاق النجم المخضرم روبن فان بيرسي 47 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم، فيما وصل رصيد صاحب الأرض والجمهور إلى 40 نقطة في المرتبة الخامسة.



المساهمون