يوفنتوس يرفض عودة إيغوايين: فليجد فريقاً جديداً

يوفنتوس يرفض عودة إيغوايين: فليجد فريقاً جديداً

26 فبراير 2019
أين سيكون إيغوايين في الموسم المقبل؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "كالشيوميركاتو" الإيطالية عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين مع فريق يوفنتوس الإيطالي وذلك قبل نهاية عقد الإعارة مع فريق تشيلسي الإنكليزي، وهو الخبر الذي قد يتسبب بأزمة كبيرة للمهاجم في الفترة المقبلة.

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي تعاقد مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين في عام 2016، وقضى معه موسمين مُسجلاً 55 هدفاً في 105 مباريات. لتُقرر إدارة "البيانكونيري" إعارة إيغوايين لفريق ميلان في موسم 2018-2019.

لكن المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين لم يستمر طويلاً مع فريق ميلان بعد 22 مباراة، ليُقرر الانتقال إلى فريق تشيلسي الإنكليزي في سوق الانتقالات الشتوية لمتابعة موسم 2018-2019، إلا أن الأخبار الجديدة ستكون صادمة لإيغوايين.



وأشارت صحيفة "كالشيوميركاتو" إلى أن بعض المقربين من اللاعب غونزالو إيغوايين حاولوا التواصل مع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي من أجل عودته، إلا أن إدارة "البيانكونيري" ردت بجواب سلبي ورفضت استعادة إيغوايين.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فإن هذا القرار يعني أن إدارة يوفنتوس رفضت عودة إيغوايين بعد رحيله وستبيعه لأي فريق يتقدم بعرض، كما أن المهاجم الأرجنتيني أمسى مُجبراً على البحث عن فريق جديد مع نهاية موسم 2018-2019.

المساهمون