والد نيمار رُبان سفينة رحيل ابنه من باريس لمدريد

والد نيمار رُبان سفينة رحيل ابنه من باريس إلى مدريد

21 فبراير 2019
نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -

تواصل الصحافة الفرنسية تناول تقارير، تشير إلى قرب انتقال النجم البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، في ظل بحث الأخير عن نجم من العيار الثقيل يعوّض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشف موقع "le10sport" الفرنسي، أنه على الرغم من أن اللاعب قد عبّر عن رغبته في البقاء بأكثر من مناسبة، إلا أن اسم النجم البرازيلي ما زال يدور على جانب قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.


كما أكد والد اللاعب في تصريح سابق بأن "الحاضر والمستقبل" لابنه مع الفريق الباريسي، لكن الموقع الفرنسي أشار إلى أن الوالد في الكواليس يضغط على نجم منتخب السيليساو للانتقال لصفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لصحيفة "تايمز" البريطانية، فإن نيمار ووالده يشجعان ريال مدريد على الاستمرار في الصفقة خلال مناقشات سرّية عُقدت بين الطرفين، وأضافت الصحيفة: "لا يتعلق الأمر فقط بخروج أنباء عن رغبة اللاعب في العودة إلى الليغا، والقرار سيعود إلى باريس سان جيرمان في النهاية، الذي قد يقبل الصفقة، بسبب أن اللاعب لم يحقق النجاح المأمول في حديقة الأمراء"، كما أن الغياب المطول للّاعب بسبب الإصابات من شأنه أن يشجع الفريق الملكي على قبول التفريط في النجم البرازيلي.

المساهمون