شاهد... ميسي يُبدع مع برشلونة في ليلة هدفه الـ50

شاهد... ميسي يُبدع مع برشلونة في ليلة هدفه الـ50

21 ديسمبر 2019
ميسي قائد نادي برشلونة (Getty)
+ الخط -

يواصل أسطورة الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، كتابة التاريخ مع فريقه ومنتخب بلاده، بعدما ساهم بفوز البارسا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(18) في الليغا.

وتمكن "البرغوث" من تسجيل الهدف الثالث لنادي برشلونة في الدقيقة الـ(69)، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الفريق الضيف، الذي لم يستطع صدها بسبب سرعتها الكبيرة، وسط فرحة كبيرة من الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "كامب نو".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تسجيل أكثر من خمسين هدفاً خلال تسع سنوات من أصل 10 خاضها مع نادي برشلونة الإسباني ومع منتخب بلاده في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

ووصل ليونيل ميسي في عام 2019 إلى خمسين هدفاً سجلها مع نادي برشلونة بجميع البطولات المحلية في إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، ومع منتخب الأرجنتين، سواء في المباريات الودية أو في مسابقة كوبا أميركا التي أقيمت في البرازيل.

ويسعى قائد نادي برشلونة إلى المحافظة على لقب هدّافي الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، لكنه يواجه منافسة في الموسم الحالي مع زميله الأوروغواياني لويس سواريز، صاحب المركز الثالث في الترتيب، بالإضافة إلى النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.


وكان ميسي قبل انطلاق مواجهة برشلونة أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، قد تسلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم عن شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، من قبل أسطورة البارسا ومنتخب "لاروخا" السابق، كارليس بويول.


المساهمون