مفاجأة..إنييستا لن ينتقل للصين!

مفاجأة..إنييستا لن ينتقل للصين!

09 مايو 2018
نجم برشلونة أندريس إنييستا (Getty)
+ الخط -
يستعد قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا للرحيل عن ناديه بعد أن قضى فترة طويلة مع البلاوغرانا، حيث سينتقل إلى نادي فيسيل كوبي الياباني بعد انتهاء الموسم، بحسب ما كشفت عنه إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن النادي الياباني قدم عرضاً للرسام الإسباني إنييستا بعقد يمتد لثلاث سنوات مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 25 مليون يورو.

من جانبه، اعتبر النادي الصيني "تشونغتشينغ" المهتم بالتوقيع مع إنييستا، أن عرض النادي الياباني عبارة عن خدعة هدفها الحصول على صفقة أفضل، وقال في بيان له، إنه ينأى بنفسه عن التوقيع مع اللاعب لأنه لن يعارض سياسة الاتحاد الصيني ويخرق ضوابط الإنفاق والتعاقدات التي فرضت على الأندية الصينية بعد الصفقات الخيالية التي تمت خلال المواسم الماضية.



وصرح النادي الصيني "تشونغتشينغ" عن عقد شراكة تجارية فقط مع المجموعة التجارية التي يمتلك اللاعب الإسباني أندريس إنييستا.

وأعلن اللاعب الإسباني قائد نادي برشلونة، في أواخر شهر نيسان/إبريل الماضي، أنه يلعب موسمه الأخير مع برشلونة وأنه سينتقل للعب خارج القارة الأوروبية، ما دفع وسائل الإعلام إلى الاعتقاد بأن النجم إنييستا سينضم إلى قائمة النجوم المنتقلين إلى الدوري الإسباني في السنوات الماضية.

وبدأ أندريس إنييستا (33 عاماً)، مع نادي برشلونة الإسباني مشواره الكروي عام 2001 ليحرز النجم الإسباني جميع الألقاب الممكنة مع النادي وعددها 32، منها 4 دوري أبطال أوروبا (2006، 2009، 2011، 2015)، وألقاب في الدوري الإسباني، ولن ينسى الجميع هدفه في نهائي كأس العالم 2010 عندما أحرز هدف الفوز لإسبانيا على هولندا في الدقيقة 116 من عمر الشوط الثاني الإضافي ويهدي بلاده كأس العالم الأول في تاريخها.

(العربي الجديد)

المساهمون