مواجهات عنيفة بين الجماهير والشرطة في الدوري الجزائري!

مواجهات عنيفة بين الجماهير والشرطة في الدوري الجزائري!

13 ابريل 2018
صور من المشاجرات التي اندلعت (يوتيوب)
+ الخط -
شهدت المباراة التي جمعت بين فريق مولودية الجزائر ونظيره شبيبة القبائل، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجزائر لكرة القدم، مواجهات عنيفة بين جماهير مولودية الجزائر وقوات الأمن تسببت في تأخير انطلاقة الشوط الثاني من اللقاء.


وتعرض المئات من مشجعي فريق المولودية لإصابات نظير الاشتباكات مع الشرطة الجزائرية، حينما اندلع الشجار الجماعي على مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، ما دفع الشرطة لاستخدام مدافع المياه للسيطرة على الوضع، في مشهد نقلته شاشات التلفزة.

ونقلت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن أعمال الشغب بين المشجعين وقوات مكافحة الشغب كانت قد اندلعت قبل وخلال المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، حيث اقتحم أنصار المولودية الملعب مبكراً، قبل أن يتم إخراجهم من طرف قوات الأمن.



وتواصلت الاشتباكات بعدها في محيط الملعب، نظراً للعدد الكبير من الجماهير التي وصلت إلى قسنطينة ولم تتمكن من دخول الملعب، نظراً إلى وجود ثلاثة آلاف تذكرة فقط تم تخصيصها لهم.

وتواصلت الأحداث قبل بداية الشوط الثاني بانفجار أعمال الشغب بين مشجعي الفريقين، ما استدعى تدخل قوات مكافحة الشغب لتفريق الطرفين اللذين تبادلا الرشق بالحجارة، قبل أن يتوقف اللقاء بعدها مرتين بسبب تساقط الحجارة على أرضية الميدان من المدرجات.


(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون