صحيفة بريطانية: هازارد أوقف المفاوضات مع تشيلسي

صحيفة بريطانية: هازارد أوقف المفاوضات مع تشيلسي

06 مارس 2018
هازارد يفكر في ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن المهاجم البلجيكي إدين هازارد أوقف عملية التفاوض من أجل تجديد عقده مع فريق تشيلسي، في إشارة واضحة إلى أنه بدأ يُفكر جدياً في المغادرة إلى فريق آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية، فإن البلجيكي إدين هازارد بدأ يفقد ثقته بالمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وخصوصاً خطته التكتيكية التي تجعله أسيراً على أرض الملعب ولا يعرف كيفية التحرك ومهاجمة الخصم بالشكل المطلوب.

وفي هذا الإطار، أشارت "دايلي ميل" إلى أن هازارد يُماطل في مفاوضات تجديد عقده مع فريق تشيلسي لأنه ينتظر وصول عرض من فريق ريال مدريد الإسباني، الذي يبحث عن انتفاضة كبيرة في صفوفه الصيف القادم والتعاقد مع لاعبين من الصف الأول.


وحاول فريق تشيلسي، الشهر الفائت، إقناع هازارد بتجديد عقده الذي تصل قيمته إلى حوالي 200 مليون ويور، حيثُ سيتقاضى المهاجم البلجيكي حوالي 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، إلا أن هازارد رفض الأمر ومنح نفسه بعض الوقت في انتظار عرض النادي "الملكي".

والمثير أن المدرب الفرنسي زيدان أعلن في وقت سابق عن إعجابه الكبير بإدين هازارد، وأشار إلى أنه سيكون لاعباً مُميزاً مع ريال مدريد. ووصفت الصحف الإسبانية والبريطانية هذه التصريحات بأنها الشرارة الأولى لتوقيع هازارد مع النادي "الملكي".

(العربي الجديد)

المساهمون