تمثال كريستيانو رونالدو في البرتغال بحُلة جديدة

تمثال كريستيانو رونالدو في البرتغال بحُلة جديدة

30 مارس 2018
تمثال رونالدو الجديد أكثر واقعية (تويتر)
+ الخط -

فاجأ النحات البرتغالي الذي صمم تمثال المهاجم كريستيانو رونالدو في ملعب "ماديرا" البرتغالي بتعديله للتصميم السيئ الذي نحته في المرة الأولى، ليدخل السعادة إلى قلوب الجماهير العاشقة لهداف ريال مدريد بلوحة فنية جديدة مطابقة لمواصفات وجه البرتغالي.

وكان النحات إيمانويل سانتوس نحت وجه كريستيانو رونالدو، لكنه لم يكن مشابهاً جداً للنجم البرتغالي، وظهر فيه تشويه، ما أثار جدلاً كبيراً في الصحف الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ طالب البعض بإعادة نحت الوجه مرة جديدة احتراماً لقيمة الهداف.

ولكن النحات سانتوس فاجأ الجميع في مقابلة مع موقع "بليشير ريبورت" الرياضي بنحت وجه جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطريقة رائعة ومُميزة، معتبراً أنه فاز بالتحدي الذي فرضته عليه الجماهير وتحدته من أجل تغيير التصميم.


وقال "كان من الصعب تقبل الانتقادات وتغيير التصميم. شقيق كريستيانو رونالدو اتصل بي وقال لي إن هناك مشكلة في عينيه وخديه ومن الممكن تحسينها".

وظهر سانتوس في الفيديو وهو يُحضر لإعادة تصميم وجه رونالدو من جديد، وكان يبكي برفقة زوجته تأثراً بالتعليقات التي طاولته بسبب تصميمه السابق السيئ، ليُظهر في المقابلة نجاحه في نحت وجه آخر أكثر واقعية وأكثر جمالاً من النسخة السابقة، ويفوز بحب الجماهير بعد كابوس التصميم الأول.



(العربي الجديد)

المساهمون