مفاجأة.. روبرتو كارلوس يكشف سر انتقال نيمار لسان جيرمان

مفاجأة.. روبرتو كارلوس يكشف سر انتقال نيمار إلى سان جيرمان

29 مارس 2018
نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان لهذا السبب (Getty)
+ الخط -

كشف النجم البرازيلي السابق، روبرتو كارلوس، السر الذي دفع مواطنه نيمار دا سيلفا للانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية جعلته الأغلى في العالم الصيف الماضي، قادماً من برشلونة.

وصرح كارلوس لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بأن نيمار الذي يواصل تعافيه من الإصابة، قرر ترك فريق برشلونة من أجل التتويج بالكرة الذهبية وبسبب وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفاً مواطنه بأنه أفضل اللاعبين في العالم.



وقال كارلوس حول انتقال نيمار إلى سان جيرمان: "كان على حق في التوقيع لباريس سان جيرمان لأنه يعد أفضل اللاعبين في العالم، ونيمار ترك النادي (برشلونة) بسبب وجود ميسي هناك، على الرغم من أنه يجب أن يدرك أنه طالما أن ميسي وكريستيانو هناك فسيكون مقتنعاً بالمركز الثالث".

وأضاف الظهير السابق لريال مدريد ومنتخب السامبا: "إذا فازت البرازيل بكأس العالم مع نيمار، فإن فرصه في الفوز بالكرة الذهبية ستكون أقوى بشكل كبير".

وتحدث كارلوس حول إصابة نيمار وأشار إلى أنها لم تحدث بالصدفة، وأن هذا قدره، مطالباً نجم البرازيل بالتركيز الآن على العودة مجدداً والتعافي من الإصابة تماماً، لمساعدة المنتخب في استحقاقه المرتقب في كأس العالم بروسيا 2018.

(العربي الجديد)

المساهمون