أسطورة يونايتد يستفز جماهير ليفربول بسبب صلاح

أسطورة يونايتد يستفز جماهير ليفربول بسبب صلاح

28 فبراير 2018
غاري نيفيل يُهاجم محمد صلاح (Getty)
+ الخط -

استفز أحد أساطير فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، غاري نيفيل، جماهير فريق ليفربول ونجمهم الأول المصري محمد صلاح، وذلك في أحد الأسئلة التي طرحها الجمهور عليه، ليردُ بطريقة مفاجأة وغريبة أثارت جدلاً واسعاً على "تويتر".

وأقام غاري نيفيل يوماً خاصاً للرد على أسئلة الجماهير عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، وعندما سأله أحد رواد الموقع: "أي لاعب من فريق ليفربول الحالي قادر على اللعب في مانشستر يونايتد؟ ليردُ نيفيل بطريقة قاسية ويقول: "لا أحد يصلح ليونايتد، محمد صلاح يصلح مع فريق سالفورد سيتي".

وبهذه التغريدة يُشير غاري نيفيل إلى أن محمد صلاح لاعب عادي ولا يصلح للعب في "البريميرليغ"، بل يمكنه اللعب مع فريق سالفورد سيتي الذي يُنافس في الدرجة الإنكليزية السادسة، وهو الجواب الذي استفز جماهير ليفربول كثيراً.


في المقابل أشار نيفيل إلى وجود 14 لاعباً أفضل من محمد صلاح في "البريميرليغ" وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البلجيكي إدين هازارد، الإسباني ديفيد سيلفا، يايا توريه، الأوروغواياني لويس سواريز، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الإسباني دييغو كوستا، البلجيكي فينسانت كومباني، الهولندي فان بيرسي، الإنكليزي هاري كين، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الإيفواري ديدييه دروغبا والحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وانتقد قسم كبير من الجمهور تعليقات لاعب مانشستر يونايتد السابق حول محمد صلاح، واعتبروها مُجحفة بحقه، لأنه واحد من أفضل اللاعبين في "البريميرليغ" هذا الموسم. في وقت نشر أحد رواد الموقع تغريدة قال فيها: "غاري نيفيل فتح باب الجحيم عليه، 100 مليون مصري سيردون عليه الآن".

كذلك هاجم قسم آخر نيفيل وقالوا له إن محمد صلاح أفضل منه بكثير على أرض الملعب، ونشر بعضهم تصريحات المهاجم التاريخي لأرسنال تييري هنري الذي مدح محمد صلاح بطريقة رائعة، واعتبره واحداً من أبرز نجوم كرة القدم اليوم.

(العربي الجديد)

المساهمون