مهاجم جنوى من أهم 10 اكتشافات 2018

مهاجم جنوى من أهم 10 اكتشافات 2018

31 ديسمبر 2018
اللاعب الشاب يُقدم مستوى كبيراً في إيطاليا (Getty)
+ الخط -

بعد سنوات طويلة من هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الساحة العالمية، بدأت تظهر أسماء واعدة ومشاريع نجوم من العيار الثقيل في 2018 يمكن أن تفرض نفوذها في السنوات المقبلة، وأحد هذه الأسماء اللامعة موجود في الدوري الإيطالي وينافس رونالدو حالياً.

وخطف مهاجم فريق جنوى الإيطالي، كشيشتوف بياتك الأضواء هذا الموسم بعد أن حقق أفضل انطلاقة للاعب جديد في الكالتشيو منذ عام 1950 كاشفا عن براعة تهديفية نادرة. ويخوض البولندي بياتك موسمه الأول في إيطاليا ونجح في تسجيل 13 هدفاً في النصف الأول من الموسم بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وهداف الكالتشو الحالي، كما أنه يتصدر الهدافين في كأس ايطاليا.

واختارت صحيفة (ماركا) الإسبانية بياتك على رأس أفضل 10 اكتشافات هذا العام في الدوريات العالمية وهو الاختيار الوحيد من الدوري الإيطالي، فقبل أشهر قليلة كان لاعباً مغموراً لم يسمع به أحد والآن تتسابق أكبر الأندية الأوروبية للتعاقد معه وخصوصاً برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.



في المقابل، يُمثل اللاعب كشيشتوف بياتك أكبر تهديد لرونالدو في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، كما يهدد عرش ليونيل ميسي الساعي أيقونة برشلونة لتحقيق الحذاء الذهبي هذا الموسم للمرة السادسة.

وبجانب بياتك اختارت صحيفة "ماركا" أسماء مثل البلجيكي أكسل فيتسل الذي أعاد اكتشاف نفسه في أول موسم مع بروسيا دورتموند، وكذلك الحارس البرتغالي روي باتريسيو مع وولفرهامبتون بجانب وان بيكاسا (كريستال بالاس) وتوديبو (تولوز) وسيسغنون (فولهام) وروبن نيفيز (وولفرهامبتون).

كشيشتوف

المساهمون