لوف: ريال مدريد نادٍ مثير لأي مدرب

لوف: ريال مدريد نادٍ مثير لأي مدرب

12 ديسمبر 2018
يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني (Getty)
+ الخط -
يحلم أي مدرب في العالم بأن يُمسك بزمام الإدارة الفنية لأي نادٍ أوروبي كبير في الدوريات الخمس الكبرى، حتى يحقق معه البطولات المحلية والقارية، ليدخل تاريخ كرة القدم، خاصة إذا تعلق الأمر بحجم فريق كريال مدريد الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن المدرب الألماني يواخيم لوف المدير الفني للمانشافت قوله: "لقد كنت مدرباً لعدد من الأندية لسنوات قليلة، وأعتقد أن وقتي كمدرب للمنتخبات اقترب من نهايته، لكنني لا أفكر في الاعتزال الآن، وأنا بحاجة للتفكير فيما أريد أن أفعله بعد ذلك".

وأضافت الصحيفة، أن يواخيم لوف ارتبط اسمه مع نادي ريال مدريد في عدة مرات، خلال السنوات الماضية التي بحثت إدارة "الملكي" عن مدير فني، لكن المدرب الألماني اعتذر في عدة مرات، بسبب ارتباطه مع المانشافت، إلا أنه يرحب حالياً بالفكرة.

وحول الإمساك بالإدارة الفنية لنادي ريال مدريد، أجاب يواخيم لوف بقوله: "لا أفضل استمرار عملي في ألمانيا، وأعتقد أن مستقبلي سيكون خارج بلادي. ريال مدريد ناد مثير للاهتمام، وتدريبه يعد أمراً مغرياً لأي مدرب في العالم".


ويعيش يواخيم لوف أسوأ فتراته مع المنتخب الألماني، بعد الفشل في الحفاظ على لقب المونديال، بسبب خروجه من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2018، وعدم التمكن من التأهل إلى الدور الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن عقد المدرب لوف صاحب (58) عاماً ينتهي مع المنتخب الألماني في صيف عام 2020، بعد انتهاء كأس الأمم الأوروبية 2020، لكن عرضاً من إدارة ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، قد يجعله مدرباً للملكي في المستقبل.

المساهمون