صفقة تبادلية تقرب نيمار من العودة إلى برشلونة

صفقة تبادلية تقرب نيمار من العودة إلى صفوف برشلونة

27 نوفمبر 2018
نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
يقترب النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، من مغادرة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، وفي الوقت الذي رجحت فيه التقارير الصحافية انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد، لكن أنباء جديدة تؤكد عودة النجم لفريقه برشلونة، من خلال صفقة تبادلية.

ومضى أقل من عامين على انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، بقيمة 220 مليون يورو إلى باريس سان جيرمان، ووقع برشلونة مع عثمان ديمبيلي ليكون خليفة له، لكن الفريق الكتالوني مستعد لإجراء عملية تبادل بين اللاعبين، رغم حضور النجم الفرنسي في الكثير من المناسبات الكبيرة، وكان آخرها هدفه ضد أتليتكو ​​مدريد في مواجهة الدوري.

ويعاني بطل إسبانيا من السلوك غير المهني للاعب، بعد أن غاب عن عدد من الوحدات التدريبية، وتأخر عن أخرى، بسبب إدمانه على ألعاب الفيديو، وبعد خلافات مع المدرب إرنستو فالفيردي، وضع اسم ديمبيلي على قائمة المغادرين في نهاية الموسم، ومع ذلك فإن برشلونة يتطلع إلى اغتنام الفرصة واستخدامه في استعادة نيمار.


وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم البرازيلي ممكن أن يحط الرحال في برشلونة من جديد في صفقة مبادلة، من المفترض أن تضع عثمان ديمبيلي في الاتجاه الآخر، مما يقلل من النفقات المالية للنادي بإعادة توقيع المهاجم السابق لسانتوس.

وسيوجه برشلونة من خلال هذه الصفقة، ضربة لطموحات أرسنال وليفربول اللذين يطمحان لضم ديمبيلي، لكن يبقى السؤال الأهم، بأنه هل هناك مكان لنيمار في تشكيلة العملاق الإسباني، في ظل كوكبة النجوم المتواجدة، والتي يتقدمها ليونيل ميسي ولويس سواريز، والبرازيلي فيليب كوتينيو.

المساهمون