بعد كوارث دي خيا... الجمهور يُطالب بعودة كاسياس

بعد كوارث دي خيا... الجمهور يُطالب بعودة كاسياس

17 نوفمبر 2018
هل يعود كاسياس إلى منتخب إسبانيا (Getty)
+ الخط -

عبّر المشجعون الإسبان عن الاستياء من مستوى حارس المنتخب ديفيد دي خيا بما يتعارض مع تألقه في مانشستر يونايتد لتتجدد المطالبات بعودة القائد المخضرم إيكر كاسياس (37 عاماً) للمنتخب قياساً إلى مستوياته المتميزة مع بورتو البرتغالي.

وأجرت صحيفة (أس) الإسبانية استفتاء بين الجماهير لتحديد الخيار المفضل لحراسة مرمى إسبانيا، وكانت المفاجأة تصدر إيكر كاسياس للقائمة برصيد 50.3% من الأصوات ويليه كيبا حارس تشيلسي ونال 39.5% من الأصوات.

ولم يحصل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا سوى على نسبة 4.9% من الأصوات وجاء في المركز الرابع بعد أداء جديد مخيب خلال الخسارة (3 - 2) أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، وتفوق عليه باو لوبيز حارس ريال بيتيس ونال 5.1% من الأصوات.



ووسط تكهنات عودة الحارس الإسباني إيكر كاسياس للمنتخب لأول مرة بعد عامين عند مشاركته في يورو 2016، رحب حارس ريال مدريد السابق بالفكرة وقال للصحافيين إنه سيكون سعيداً إذا استدعاه لويس إنريكي.

ورغم الأخطاء المتكررة لدي خيا منذ مشاركة محبطة في كأس العالم في روسيا يجدد لويس إنريكي الثقة في الحارس لكن من المعروف عن المدرب أنه يجدد تشكيلته باستمرار ويعطي الأولوية للمجتهدين على حساب المقصرين مما يجعل نجم "الشياطين الحمر" في خطر.

المساهمون