إيسكو يكشف سرّ الضربة الحرة وحديثه مع راموس

إيسكو يكشف سرّ الضربة الحرة وحديثه مع راموس قبل الهدف

03 سبتمبر 2017
إيسكو سجل هدفين في مرمى بوفون (Getty)
+ الخط -
كشف النجم الإسباني، إيسكو ألاركون، عن القصة التي جاء منها هدفه الأول في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإيطالي، في الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، والتي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد.

وبعد انتهاء المباراة بفوز إسبانيا بثلاثة أهداف نظيفة، صرح إيسكو نجم ريال مدريد لوسائل الإعلام في منطقة الصحافة عن الركلة الحرة: "طلبت من سرجيو راموس تنفيذ الركلة الحرة الأولى، لكنه قال لي سأقوم أنا بتسديدها، وأنا سآخذ الثانية فأجبته حسناً سآخذها".

وكان منتخب إسبانيا قد تحصل على ركلة حرة قريبة من منطقة جزاء إيطاليا، تقدم نحوها راموس لكنها مرّت فوق العارضة عند الدقيقة السابعة، ليرتكب بعدها ليوناردو بونوتشي مخالفة في الدقيقة 13، لينبري في إثرها إيسكو للكرة ويسددها بطريقة رائعة في مرمى الحارس المخضرم، جيانلويجي بوفون.



وأعرب لاعب الميرنغي عن سعادته لأنه قدم مستوى مميزاً في المباراة، وأكد أن الأهم كان النقاط الثلاث، نظراً لأن إسبانيا كانت تلعب أمام خصمٍ صعب للغاية مثل إيطاليا. ورفع منتخب لاروخا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول واقترب من التأهل مباشرة إلى كأس العالم.




(العربي الجديد)

المساهمون