فيراتي يعتمد على رايولا للرحيل إلى برشلونة

فيراتي يعتمد على رايولا للرحيل إلى برشلونة

19 يوليو 2017
فيراتي يفكر في تغيير وكيل أعماله (Getty)
+ الخط -


أعلن الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، تغيير وكيل أعماله، بعد الصعوبات التي واجهها الموسم الجاري في محاولة انتقاله إلى برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى سوء علاقته بجماهير فريق العاصمة الفرنسية بسبب تصريحات وكيله، ليتولى مواطنه الشهير مينو رايولا المسؤولية في الفترة المقبلة.

وأشار موقع "سبورت إيطاليا" إلى أن مينو رايولا كان المرشح الأول لأن يكون وكيل اللاعب خلال الفترة المقبلة بدلا من دوناتو دي كامبلي، والذي تسبب في أزمة لفيراتي بعد التصريحات التي أكد فيها أن فيراتي "يشعر وكأنه في سجن" داخل باريس سان جيرمان، قبل أن يعتذر.

وقرر النجم الإيطالي التعاقد مع مواطنه، رايولا، والذي تحول إلى أحد أهم الوكلاء في عالم الساحرة المستديرة، بفضل الأسماء التي يتولى أعمالها، وعلى رأسها يأتي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والحارس الشاب جيانلويجي دوناروما والمهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي.

وأثار رايولا الجدل في الآونة الأخيرة، بسبب طريقة إدارته لصفقاته، وآخرها عندما كاد أن يتسبب في أزمة بين ميلان الإيطالي وحارسه دوناروما، ولكنها انتهت بتجديد اللاعب وحصوله على العديد من الامتيازات، وهو ما أعادته وسائل الإعلام لحنكة الوكيل الإيطالي في التفاوض، وهو ما قد يساعد فيراتي على تحقيق رغبته في الانتقال إلى الفريق الكتالوني.

(العربي الجديد)

المساهمون