تشيلسي يدفع 45 مليون يورو للتعاقد مع نجم موناكو

تشيلسي يدفع 45 مليون يورو للتعاقد مع نجم موناكو

14 يوليو 2017
باكايوكو في طريقه إلى الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أبدى نادي تشيلسي الإنكليزي، إصرارا كبيرا على التعاقد مع اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو، متوسط ميدان نادي موناكو الفرنسي، وعبر عن استعداده الكامل لتلبية الشروط التي فرضها الفريق الفرنسي.

وكان فريق تشيلسي قدم عرضا أوليا بقيمة 35 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات اللاعب باكايوكو (22 عاما)، إلا أن إدارة فريق الإمارة الفرنسية، رفضت هذا المقترح، مما اضطر فريق البلوز إلى إضافة 5 ملايين.

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فاديم فاسيليف، نائب رئيس نادي موناكو الفرنسي، رفض التنازل عن القيمة التي حددها والتي كانت تزيد بخمسة ملايين أخرى، لتبلغ قيمتها 45 مليون يورو، وهو شرط وافق عليه تشيلسي لإنهاء المفاوضات.

يذكر أن باكايوكو كان انتقل إلى فريق موناكو قادما من فريقه السابق ران عام 2014 مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز 8 ملايين يورو، لكنه تألق بشكل كبير مع فريق الإمارة خصوصا في الموسم الماضي مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وقبل توقيع العقد، سيكون على اللاعب تخطي أولا الفحوصات الطبية في منشآت بطل إنكلترا، وهو الأمر الهام الذي سيحسم الصفقة، نظرا لأنه خضع في أواخر مايو/أيار الماضي لمنظار في الركبة اليمنى لمحاولة علاج آلام مستمرة.
(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون