غياب للكبار عن منافسات عرض "اكستريم رولز" للمصارعة

غياب للكبار عن منافسات عرض "اكستريم رولز" للمصارعة

04 يونيو 2017
رولينز يسعى لقنص فرصة منافسة على لقب الاتحاد العالمي
+ الخط -


ستشهد منافسات عرض "اكستريم رولز" الشهري، والذي ينظمه اتحاد المصارعة الحرة "WWE"، منافسات قوية على أكثر من حزام، وذلك بالرغم من غياب ملحوظ للكبار عن المنافسات في الفترة الحالية، بعد انتهاء منافسات أهم العروض التابعة للاتحاد "ريسلمانيا".

وسيدخل دين أمبروز، أحد أبرز المصارعين الصاعدين في السنوات الأخيرة بالاتحاد في نزال قوي على لقب انتركونينتال ضد ذا ميز، وذلك بعد أن تواصل الصراع بينهما في الفترة الأخيرة، ونجح الأول في الخروج محافظا على حزامه بعد توجيهه ضربة غير قانونية لخصمه، ألغت النزال بينهما، ليكون الحسم في العرض الشهري.

وسيكون مشاهدو العرض على موعد مع ظهور جديد للعائدين "هاردي بويز" في "اكستريم رولز"، لمواجهة شيموس وسيزارو في نزال داخل القفص، لتتواصل الصراعات بين الفريقين منذ العودة القوية في منافسات "ريسلمانيا".

أما النزال الرئيسي لهذا العرض فسيكون بمشاركة خمسة مصارعين بحثاً عن فرصة للمنافسة على حزام الاتحاد العالمي، والذي يحمله النجم المتألق بروك ليسنر، بعد الفوز على غولدبرغ مؤخرا، ويشارك في هذا النزال كل من رومان رينز وسيثر ولينز وفين بالور وبراي وايت وسامواه جو، وجميعهم من الوجوه المسيطرة على العروض الأسبوعية مؤخراً.

(العربي الجديد)

دلالات