مارسيلو يُنقذ ريال مدريد من هدف بطريقة أسطورية

مارسيلو يُنقذ ريال مدريد من هدف بطريقة أسطورية

18 ابريل 2017
+ الخط -

أنقذ المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا فريقه ريال مدريد من هدف مُحقق بطريقة أسطورية أبعده بها عن خط المرمى في الشوط الأول، وذلك في المباراة التي جمعت النادي "الملكي" مع النادي "البافاري" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وفي الشوط الثاني حصل بايرن ميونخ على فرصة ثمينة لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، إثر كرة عرضية ارتدت من الدفاع "المدريدي" لتصل إلى الهولندي أريين روبن، الذي تابع الكرة " عَ الطاير" باتجاه المرمى بطريقة ذكية.

لكن المدافع البرازيلي مارسيلو حضر فجأة وأبعد الكرة عن خط المرمى تماماً برأسه قبل دخولها الشباك وتسجيل النادي "البافاري" لأول أهداف اللقاء، وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن مارسيلو أبعد الكرة قبل تخطيها خط المرمى، ولم تقطع الخط القانوني.

ولسوء الحظ عوض بايرن ميونخ هذه الفرصة الذهبية بهدف أول عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل من ركلة جزاء حصل عليها أريين روبن، لتشتعل المباراة من جديد لأن النادي "البافاري" يحتاج إلى هدف إضافي لحسم التأهل إلى المربع الذهبي.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
123

مجتمع

لم يستطع المغربي الزاهر مراد، المكوث في مدينة الدار البيضاء، عقب الزلزال الذي ضرب قرى جبال الأطلس، مساء الجمعة 8 سبتمبر/أيلول الماضي، وتوجه مسرعاً إلى المناطق المتضررة للمساعدة في نجدة المنكوبين.
الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
جنديرس بلدة طبقات الإسمنت المتراكمة بعد الزلزال (محمد الرفاعي/ فرانس برس)

مجتمع

بعدما بات من شبه النادر العثور على أحياء بين أنقاض بلدة جنديرس السورية بعد الزلزال، تبدو البلدة منكوبة وقد هجرها كثيرون من أهلها، وينام بعضهم في السيارات والحدائق، ويتدفأون بنار الحطب

المساهمون