لاعبو سان جيرمان يستعرضون بـ "روندو" قبل موقعة برشلونة

لاعبو سان جيرمان يستعرضون بـ "روندو" قبل موقعة برشلونة

08 مارس 2017
باريس سان جيرمان أثناء التدريبات (Getty)
+ الخط -
أظهر لاعبو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تألقهم في تدريبات فريقهم التي أجروها على استاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة الإسباني، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للمسابقة الأوروبية على صفحته في "تويتر" فيديو يظهر فيه لاعبو الفريق الباريسي يتدربون بشكل متألق في فقرة الـ "روندو" المعروفة التي اشتهر فيها فريقا بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني في الآونة الأخيرة.

واصطف لاعبو فرق باريس سان جيرمان أثناء المران في وسط ملعب "كامب نو" وأظهروا إبداعا كبيرا في ممارسة ذلك التدريب بجماعية وإتقان، وذلك قبل المواجهة ضد أصحاب الأرض الذين تنتظرهم مهمة شاقة من أجل استعادة آمالهم بعد الهزيمة في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

ولطالما عرف فريقا برشلونة وبايرن ميونخ بإتقان ذلك المران وبالتحديد في حقبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي خطف الأنظار بأسلوب "التيكي تاكا" الشهير الذي حصد فيه مع فريقي بايرن وبرشلونة العديد من الألقاب المحلية والقارية.

ويبدو أن لاعبي سان جيرمان بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري عازمون على التأهل ومواصلة المشوار صوب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية العجوز، بعدما قاموا بإظهار إبداعاتهم في خوض التدريب بجماعية منقطة النظير وفق أسلوب التيكي تاكا أو التمريرات القصيرة الذي يساعد على الاستحواذ على الكرة.

المساهمون