مانشستر يونايتد لايثق ببقاء حارسه "دي خيا"..وهذا هو البديل

مانشستر يونايتد لايثق ببقاء حارسه "دي خيا"..وهذا هو البديل

30 مارس 2017
دي خيا مرشح للرحيل لريال مدريد (Getty)
+ الخط -
يرى نادي مانشستر يونايتد أن حارسه الإسباني، ديفيد دي خيا مرشح للخروج من الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وبالتالي فإنه مستعد لتجهيز حراس مرمى بدلاء في حال رحيله إلى ريال مدريد الذي لا يزال يريده في صفوفه.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فإن النادي الإنكليزي وضع الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، حارس إنتر ميلان الإيطالي كمرشح أول لخلافة دي خيا الذي سيحاول ريال مدريد الإسباني التعاقد معه مجدداً بعدما فشل في استقطابه في صيف 2015 وهو ما يدركه مانشستر يونايتد.

وسيكون هاندانوفيتش البالغ من العمر 32 عاماً، أول خيار مرشح للتعاقد معه فيما لو رحل دي خيا للريال، إذ لعب الحارس مع الإنتر 29 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وخمس مباريات في دوري أوروبا "يوربا ليغ" ومباراة واحدة في كأس إيطاليا، وتلقت شباكه ما مجموعه 41 هدفاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس الإيطالي الشاب دوناروما سيكون المرشح الثاني للانتقال لفريق مانشستر يونايتد بديلاً لدي خيا بحيث سيتم استغلال العلاقات الجيدة مع وكيل أعماله مينو رايولا، لتسهيل انتقاله ملعب اولد ترافورد. وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد يعاني من أخطاء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ويريد بديلاً له في الموسم الجديد.


(العربي الجديد)


المساهمون