صحافية تُخرج غوارديولا عن هدوئه

صحافية تُخرج غوارديولا عن هدوئه

03 مارس 2017
أغويرو يعتبر نجم مانشستر سيتي الأول (Getty)
+ الخط -

رفض المدرب الإسباني بيب غوارديولا الإجابة عن سؤال إحدى الصحافيات خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم، والذي يتعلّق بمستقبل النجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو، وبدت عليه علامات الانزعاج بشكل كبير.

وسألت الصحافية مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه بنظيره سندرلاند، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم: "أغويرو أعرب عن رغبته في عقد محادثاتٍ مع النادي بعد نهاية الموسم، فهل هذا يشكك في بقائه؟ وما هي رغبتك للإبقاء عليه سعيداً في الفريق".

وبدت علامات الغضب على وجه غوارديولا: "لقد أجبت عن هذا السؤال عشر مرات، وأنت تعرفين وجهة نظري، لا يمكنني أن أتحدث في كل مؤتمر صحافي عن سرجيو أغويرو، هو سعيد وأنا كذلك وبالتالي جميعنا سعداء".

ثم كرر غوارديولا مدرب برشلونة وبايرن ميونخ ما قاله وعلامات الانزعاج تبدو جلية في كلامه وحتى تعابير وجهه ويديه، وقال: "أجبت على ذات السؤال عشر مرات ولن أجاوب عليه ثانية"، فردّت الصحافية قائلةً: "هل تودّ التوقف عن الحديث مع الصحافة حول هذا الأمر إذاً؟"، ليرد بيب مصدوماً: "لم أكن واضحاً في إجابتي؟".

يُذكر أن الشائعات انتشرت مؤخراً حول مصير أغويرو وعن إمكانية مغادرته نادي مانشستر سيتي في ظل عدم رغبة بيب في الإبقاء عليه مع وصول اللاعب البرازيلي الشاب غابريال خيسوس.


(العربي الجديد)

المساهمون