جيسوس يكشف سر احتفاله الجديد مع مانشستر سيتي

جيسوس يكشف سر احتفاله الجديد مع مانشستر سيتي

09 فبراير 2017
جيسوس يكشف سر احتفاله (Getty)
+ الخط -
كشف اللاعب البرازيلي الشاب، غابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي عن سر احتفاله الجديد مع الفريق، الذي انتقل له في يناير/كانون الثاني الماضي، والذي أكد أنه متعلق بحياته الشخصية إلى حد كبير.

ويتألق جيسوس، منذ انتقاله إلى صفوف "السيتيسينز"، تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، حيث أحرز ثلاثة أهداف، وخطف المركز الأساسي من الأرجنتيني سرخيو أغويرو، الذي يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد جيسوس في تصريحات صحافية، أن احتفاله بتقليد تلقيه مكالمة هاتفيه عن طريق إشارة بيده، كان موجها إلى والدته "فيرا لوسيا دينيز دي خيسوس" التي جاءت للعيش معه في مدينة مانشستر والتي لها أثر كبير في حياته وقراراته وفقا لموقع النادي الرسمي، ولم يكن لصديقته التي هجرته كما أشيع سابقا.

واحتقل جيسوس بمثل تلك الطريقة لأول مرة حين سجل هدفا رائعا للبرازيل في شباك فنزويلا في الفوز 2-0 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث اتضح أنه أهداه لوالدته.

وجاء ذلك الاحتفال بعد الهدف باعتبار أن والدته سبق أن اتصلت به في الهاتف قبل تلك المباراة الدولية للاطمئنان عليه وتمنياتها له بأن يقدم مباراة جيدة خاصة في ظل غياب نجم السامبا الأول نيمار، وخشية منها أن يكون العبأ عليه لوحده.

وكشفت والدته حينها أنها اتصلت به قبل المباراة قائلة: "كنت خائفة عليه من المسؤولية الملقاة عليه (في ظل غياب نيمار) ولكني قلت له أنه سيكون قادرا على تخطيها وسيقدم مباراة جيدة".

وقال جيسوس بحسب الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي حول سبب الاحتفال ":"كانت مجرد مزحة مع أصدقائي، إنهم يعرفون لماذا، ووالدتي تعرف أيضا سبب هذا الاحتفال" وذلك نظير تلك المكالمة التي تلقاها من والدته قبل موقعة البرازيل وفنزويلا.

وتعاقد السيتي مع جيسوس مقابل 33 مليون يورو، لينضم إلى صفوف الفريق في يناير/حزيران الماضي، ويتألق سريعاً ويثبت أقدامه مع الفريق الذي يسعى لإنهاء المسيرة في المربع الذهبي للدوري الإنكليزي.

(العربي الجديد)

المساهمون