تفوق على ميسي ورونالدو...حارس بايرن ميونخ يُسجل رقماً أوروبياً

تفوق على ميسي ورونالدو...حارس بايرن ميونخ يُسجل رقماً أوروبياً

01 نوفمبر 2017
الحارس "البافاري" يصنع هدفاً في دوري الأبطال (Getty)
+ الخط -
سجل حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، سفين أولريتش رقماً أوروبياً مع فريقه في مواجهة سيلتيك الإسكتلندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتفوق على النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ومرر حارس مرمى النادي "البافاري" سفين أولريتش كرة طويلة خلف مدافعي فريق سيلتيك إلى زميله كينغسلي كومان الذي خطفها وانطلق نحو المرمى، ليراوغ الحارس وبعض المدافعين ثم يُسدد الكرة في الشباك ويُسجل أول أهداف بايرن ميونخ في المباراة.

وأمسى سفين أولريتش أول حارس مرمى ألماني يصنع هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2003-2004، وأول حارس مرمى يدخل قائمة صانعي الأهداف في موسم 2017-2018 الحالي متفوقاً على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم ينجح ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو في صناعة أي هدف لزملائها حتى الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، واكتفى اللاعبان بتسجيل الأهداف فقط (خمسة لرونالدو وثلاثة لميسي).

كما نجح أولريتش في المحافظة على شباكه في أربع مباريات من أصل خمس منذ وصول المدرب يوب هاينكس لتدريب بايرن ميونخ الألماني، بعد أن تلقى هدفاً وحيداً حتى الآن، بينما حافظ على شباكه نظيفة مع أنشيلوتي في ثلاث مباريات من أصل ثمان وتلقى عشرة أهداف.

(العربي الجديد)

المساهمون