بعد فوزه بلقب الأفضل أفريقياً..محرز يوجه رسالة إلى عشاقه

بعد فوزه بلقب الأفضل أفريقياً..محرز يوجه رسالة إلى عشاقه

06 يناير 2017
محرز الأفضل في القارة (Getty-تويتر)
+ الخط -
عبر النجم الجزائري رياض محرز عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، مثلما قدم شكره لكل من دعمه وصوت لصالحه لينال اللقب عقب الحفل الذي نظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء الخميس، ليتفوق على نظيريه الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ والسنغالي ساديو مانيه.


ونشر لاعب فريق ليستر سيتي الإنكليزي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له عقب تتويجه بلقب الجائزة بعدما تفوق في التصويت وحصل على 361 صوتاً مقابل 313 صوتاً لصالح أوباميانغ، و186 صوتاً لساديو مانيه، مقدما شكره للذين دعموه ليفوز بالجائزة.


وكتب اللاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً على "تويتر" مرفقا صورته وهو يحمل جائزته: "أشكر كل الذين ساندوني في جميع أنحاء أفريقيا وحول العالم".


وانهالت الردود على الصفحة الرسمية للاعب لتقديم التهنئة للنجم، والذي سبق أن قدم موسما استثنائيا مع ليستر سيتي فتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز كما نال جائزة أفضل لاعب في "البريميرليغ"، إذ نشر الحساب الرسمي لنادي ليستر ستي تغريدة قدم فيها التهنئة للاعب بعد فوزه، كما تلقى العديد من التهاني من زملائه في الفرق والمنتخب الجزائري.


وكتب أسطورة كرة القدم الإنكليزية، غاري لينكر، مهنئا محرز بالجائزة مؤكدا أن النجم الجزائري "يستحق بكل معنى الكلمة" اللقب، في حين قدم زملاء محرز في المنتخب الجزائري، فوزي غلام وعدلان قديورة، التهاني له بعد الفوز بالجائزة على "تويتر" الذي شهد تداول العديد من مرتاديه تغريدات تهنئ النجم العربي.










(العربي الجديد)


المساهمون