تلاعب وتزوير..الاتهامات تنخر جسد الكرة المغربية

تلاعب وتزوير..الاتهامات تنخر جسد الكرة المغربية

14 مايو 2016
اتهامات جديدة في التلاعب في النتائج بالمغرب(فيسبوك-العربي الجديد)
+ الخط -
يتواصل مسلسل الاتهامات بين مختلف مسؤولي الأندية المغربية لكرة القدم، حيث خرج عضو من إدارة نادي المغرب الفاسي يدعى بناني مؤخرا بتصريح لإحدى محطات الإذاعة المغربية الخاصة، يتهم من خلاله علنا مسؤولي المغرب التطواني بتفويت مباراة فريقهم الأخيرة عن الدوري المغربي، لصالح أولمبيك خريبكة.

وفاز أولمبيك خريبكة على مضيفه المغرب التطواني بهدفين لواحد، السبت الماضي، ليصبح في المركز 14 في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق ثلاث نقط، عن الكوكب المراكشي، صاحب المركز قبل الأخير لكن مع بقاء مباراتين له، فيما يحتل المغرب الفاسي المركز الأخير برصيد 25 نقطة.

ويعتقد بناني، أن مدافعي المغرب التطواني ساهموا بشكل كبير في تفويت مباراة فريقهم لمصلحة أولمبيك خريبكة، بتهاونهم خصوصا الطريقة التي سجل بها البزغودي هدف فريق خريبكة الأول في الدقيقة التاسعة من المباراة.

ولم يقف مسؤولو المغرب التطواني مكتوفي الأيدي أمام هذه التصريحات المشككة في نتائج الدوري المغربي وفي نزاهة كرة القدم المغربية، حيث قاموا الأربعاء بوضع شكوى رسمية، لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم، آملين "فتح تحقيق نزيه واتخاذ العقوبات الرادعة في حق كل من سولت له نفسه المساس بحرمة الأندية وكرة القدم الوطنية" بحسب ما تضمنته الشكوى.

يذكر أن حرب التصريحات كانت قد انطلقت قبل أسبوع من ديربي المغرب، بين الرجاء والوداد، حين اتهم رئيس الرجاء الرياضي محمد بودريقة، رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري بالتلاعب في نتيجة مباراة الوداد ومولودية وجدة.

دلالات

المساهمون