مراوغة رائعة من فالكاو تعيده إلى نغمة الأهداف (فيديو)

مراوغة رائعة من فالكاو تعيده إلى نغمة الأهداف (فيديو)

باريس

العربي الجديد

العربي الجديد
02 نوفمبر 2016
+ الخط -
خطف النجم الكولومبي رادميل فالكاو الأنظار بشكل لافت في مباراة فريقه موناكو الفرنسي أمام نظيره سيسكا موسكو الروسي في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتسجيله هدفاً رائعاً للغاية.

وافتتح أصحاب الدار على ملعب "لويس الثاني" باب التسجيل منذ بداية الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 13 عن طريق فالير غريمان، قبل أن يحرز الكولومبي فالكاو هدفه الأول في الدقيقة 29، لكن الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة 41 كان ساحراً للغاية.

وتلقى فالكاو كرة عرضية نموذجية من غريمان، فاستغل المهاجم الكولومبي الذي يلقب بالـ"عقرب" الفرصة التي سنحت له، وخدع المدافع بطريقة أكثر من رائعة حين التف بجسده حول الكرة، ليفتح الطريق لنفسه ويسدد في الشباك.

وعاد فالكاو لهزّ الشباك في مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ شهر فبراير/شباط عام 2010، إذ عاش في السنوات الأخيرة لحظات صعبة بعد تركه أتلتيكو مدريد، حين تعرض لقطع في الرباط الصليبي، فحاول العودة من بوابة مانشستر يونايتد ثم تشلسي لكنه فشل في ذلك فقرر اللعب ثانية لفريق الإمارة الفرنسية.


ذات صلة

الصورة
غزال

رياضة

عاد اللاعب الجزائري رشيد غزال لزيارة الشباك بعدما غاب عنها لفترة طويلة، وذلك حين سجل هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه موناكو أمام نظيره ميتز في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
رشيد غزال

رياضة

سجل اللاعب الجزائري، رشيد غزال، هدفه الرسمي الأول مع ناديه موناكو خلال الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام نظيره، ليل، على ملعب "ليل متروبول".

الصورة
فالكاو

رياضة

انتصر موناكو على نظيره ديجون في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب الثاني "غاستون جيرارد"، وشهدت هذه المواجهة كثيراً من اللقطات والأحداث المميزة، منها تألق النجم الكولومبي راديمل فالكاو.

الصورة
فابينيو يخرج من تدريبات موناكو بعد تلاسن مع مبابي

رياضة

غادر لاعب موناكو الفرنسي، البرازيلي فابينيو، ملعب تدريبات نادي "الإمارة" بطريقة مفاجأة وغير لائقة، وذلك بعد تلاسن كلامي مع المهاجم الشاب كيليان مبابي، إثر كرة مشتركة بين اللاعبين، لتعود إلى الأذهان لقطة البرازيلي نيمار.

المساهمون