بالفيديو..لاعب إيطالي يبدع بهدف رائع على الطائر

بالفيديو..لاعب إيطالي يبدع بهدف رائع على الطائر

العربي الجديد

العربي الجديد
18 يناير 2016
+ الخط -

أحرز اللاعب الإيطالي ليوناردو بافوليتي هدفاً أكروباتياً رائعاً خلال مباراة فريقه جنوى بنظيره باليرمو في الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي انتهت لمصلحة أصحاب الدار بنتيجة 4-0 على أرضية ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي).

وتألق بافوليتي صاحب الـ27 عاماً في اللقاء حيث سجل هدف تعزيز الفارق 2-0 في الدقيقة 72، قبل أن يحرز الهدف الرائع مع نهاية الوقت الأصلي بقليل في الدقيقة 89، ليخطف الأضواء من الجميع في هذا اللقاء.

وتلقى المهاجم الإيطالي كرة من زميله الأرجنتيني كريستيان أنسالدي، الذي لعب عرضية عالية إلى داخل المنطقة، فسددها بافوليتي على الطائر من المرة الأولى، لتهتز شباك الحارس الإيطالي ستيفانو سيريونتينو للمرة الرابعة.

وارتقى بذلك جنوى إلى المركز 16، حيث رفع رصيده إلى 22 نقطة، ليبتعد أكثر عن مناطق الهبوط، حيث تفصله 7 نقاط فقط عن صاحب المركز الثامن عشر، في المقابل تجمد رصيد باليرمو عند حاجز الـ21 نقطة في المركز السابع عشر، وبذلك دخل في دائرة الخطر من جديد.


اقرأ أيضاً:بالفيديو..بكاء مهاجم أتلتيكو مدريد..ودعم متواصل من سيميوني

ذات صلة

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

الصورة
انستغرام/ صفحة اللاعب على انستغرام

رياضة

يعتبر حارس فريق الناشئين في نادي روما الإيطالي، الشاب التونسي سليم بوعسكر (13 سنة)، أحد أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الشارع الرياضي في البلاد من أجل تمثيل منتخب "نسور قرطاج" مستقبلاً، وهو الذي يشق طريقه بثبات نحو التألق والبروز في هذا النادي العالمي.

المساهمون