بالفيديو..العدّاء بولت يعود لعادته...مازح صحافياً على الهواء بـ "الرقص"!

بالفيديو..العدّاء بولت يعود لعادته...مازح صحافياً على الهواء بـ "الرقص"!

العربي الجديد

العربي الجديد
26 يوليو 2015
+ الخط -

عاد العداء الجامايكي، أوسين بولت مجددا لمزاحه أمام عدسات الكاميرات التلفزيونية، بعدما ظهر في لقطة مضحكة خلف أحد مراسلي القنوات الرياضية وهي يرقص على الهواء مباشرة قبل مشاركته في سباق 100 متر، الذي فاز به في لقاء لندن، المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى.

ووقف بولت خلف مراسل قناة "بي بي سي" ليبدأ بتنفيذ رقصاته المعتادة في مشهد ظهر جليا أمام المشاهدين، مستغلا انشغال المراسل التلفزيوني بالحديث على الهواء مباشرة.

ومازح بولت المراسل من خلال الرقص أمام الكاميرا دون انتباه المراسل التلفزيوني الذي شعر فيما بعد بحركة من خلفه ليكتشف ان العداء الجامايكي، أوسين بولت فعل فعلته الكوميدية من جديد.

وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بها العداء الجامايكي، أوسين بولت بمثل هذه الدعابة؛ بل سبق أن فعل الشيء نفسه مع أحد مراسلي التلفزيون البولندي العام الماضي، قبل أن يلوح للمشاهدين عقب فوزه بسباق 100 متر.

وكان بولت قد سجل عودة قوية في مضمار سباق 100 متر، وذلك بعد فوزه في لقاء لندن، حيث سجل بولت في السباق زمن 9.87 ثوان، وهو التوقيت ذاته، الذي حققه أيضاً في نصف النهائي على مضمار مبلل، بسبب الأمطار التي تهطل بغزارة على العاصمة البريطانية.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لبولت، الفائز بـ 6 ميداليات أولمبية ذهبية في 100 و200 والتتابع 4 مرات 100 متر، وحامل اللقب العالمي في السباقات الثلاثة أيضاً، منذ ستة أسابيع بسبب إصابة في قدمه اليسرى. وهو السباق الثاني فقط لبولت هذا الموسم في مسافة 100 م، فالأول كان في البرازيل، وحقق فيه زمناً متواضعاً.

اقرأ أيضا..
لاعب أرسنال يسبق ملك السرعة بولت....ويحطم رقمه!
بالفيديو...لاعب "رجبي" ينافس بولت على لقب أسرع رياضي!


المساهمون