بالفيديو... حاملة أثقال تسقط أرضاً بطريقة مرعبة

بالفيديو... حاملة أثقال تسقط أرضاً بطريقة مرعبة

العربي الجديد

العربي الجديد
13 يوليو 2015
+ الخط -
تعرضت حاملة الأثقال الفنزويلية جينيسيس رودريغيز غوميز لحادثة مؤثرة خلال مسابقة حمل الأثقال لوزن الـ 53 كلغ، وذلك بعد أن فشلت في إحدى محاولاتها حيثُ سقطت على الأرض بطريقة مرعبة ورمت الأثقال على الأرض.

وكانت جينيسيس (20 عاماً) تنافس في مسابقة رفع الأوزان لـ 53 كلغ ضمن المجموعة الأولى للبطولة التي تقام في اونتاريو، وبعد أن أكملت رودريغيز محاولة الـ 88 و90 و92 كلغ، فشلت في أول محاولة لها لرفع 106 كلغ، بعد أن سقطت على الأرض بطريقة مرعبة ورمت الأوزان خلف ظهرها، لتسقط على الأرض وتبقى من دون حركة لثوانٍ معدودة، الأمر الذي أثار دهشة الجماهير الموجودة.

وخلال المحاولة رفعت رودريغيز الوزن إلى الأعلى وتوقفت عند الكتفين لثوان، ثم حاولت المتابعة لترفع الوزن إلى الأعلى، لكنها سرعان ما تهاوت ورمت الوزن على الأرض وسقطت بدون حراك بطريقة مخيفة، قبل أن تستفيق وتعود لمتابعة المسابقة وتحصد الميدالية الفضية، في وقت فازت بالميدالية الذهبية فيلار باربوزا.

دلالات

ذات صلة

الصورة
روحاني/الطائرة الأوركرانية/الأناضول

أخبار

قال المتحدث باسم الهيئة القضائية الإيرانية غلام حسين إسماعيلي، اليوم الثلاثاء، إن "السلطات الإيرانية اعتقلت أشخاصاً لدورهم في حادث الطائرة الأوكرانية"، في وقت قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، صباح اليوم، إن حادث سقوط الطائرة الأوكرانية "خطأ لا يغتفر".
الصورة
بوينغ Fatemeh Bahrami/Anadolu

اقتصاد

تم تشغيل رحلة الخطوط الجوية الدولية الأوكرانية رقم 752 بواسطة طائرة بوينغ 737-800، والتي تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها صباح الأربعاء من إيران، مما أدى إلى مقتل جميع الركاب وأفراد الطاقم.
الصورة
فيتشاي سريفادانا برابا مالك نادي ليستر سيتي

رياضة

صُدمت جماهير ليستر سيتي، بمنظر سقوط مروحية رئيس النادي خارج أسوار ملعب "ووكرز"، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهم مع ضيفهم ويستهام بالتعادل، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
دموع طفل صغير تجسد ليلة سقوط برشلونة في روما

رياضة

سجل روما تاريخا جديدا في مسيرته بعدما أقصى فريق برشلونة من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بطريقة دراماتيكية، بعد فوزه بثلاثية نظيفة على يد مضيفه روما الإيطالي في إياب ربع النهائي، وهو الذي كان قد خسر ذهابا 4-1.

المساهمون