خاص..معلول: "شخص واحد تسبب في إلغاء مباراة الإمارات"!

خاص..معلول: "شخص واحد تسبب في إلغاء مباراة الإمارات"!

03 يناير 2015
معلول يكشف سر إلغاء وديّة الإمارات (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب الكويتي في تصريح خاص لـ"العربي الجديد" أن السبب الحقيقي وراء إلغاء المباراة الودية التي كان من المنتظر أن تجمع الأزرق بالمنتخب الإماراتي يعود إلى قرار فردي وشخص فوّض لنفسه التحكم في مصير المواجهة.

وقال معلول: "اتفقنا على عدم نقل المباراة تلفزيونيا، وربما أتفهم بعض الأعذار في هذا السياق، لكن كمدرب جديد للمنتخب الكويتي طلبت من أحد مساعدي تصوير المباراة حتى أقف على بعض الأخطاء على مستوى التمركز على الميدان لأبنائي أو عدم اتباع الطرق التكتيكية، وهذا أمر منطقي ومعمول به في كل البلدان".

وتابع مدرب المنتخب الكويتي: "فوجئنا برد فعل مدرب المنتخب الإماراتي الذي رفض مطلقا وجود أي كاميرا داخل الملعب، رغم محاولات بعض المسؤولين إقناعه بتفهم الوضع، وأن الأمر لا يتطلب كل هذا التعنت، ولكنه أصر على موقفه ومن جهتنا تشبثنا بموقفنا".

معلول بعث رسالة إلى جماهير الأزرق الكويتي فقال: "أنا أتفهم قلق وتخوف بعض الجماهير من مردود منتخبهم في كأس أمم آسيا، ولكن أطمئنهم بأن منتخبهم بخير والأجواء ممتازة داخل المعسكر وفوجئت صراحة بإصرار اللاعبين على تطبيق كل التعليمات ووجدت لديهم رغبة كبيرة على تحدي كل التشكيكات في إمكانياتهم، كما وجدت تجاوبا كبيرا من الاتحاد الكويتي والمسؤولين الذين سعوا إلى تذليل كل الصعوبات ووضع الظروف المناسبة للتألق".

وعلى الرغم من صعوبة المجموعة التي تضم البلد المنظم والمنتخب الكوري الجنوبي ومنتخب عمان، فإن معلول كان متفائلا، إذ قال: "هذا صحيح نحن في مجموعة صعبة نسبيا، خاصة أننا سنواجه كلا من أستراليا وكوريا الجنوبية وعمان، ولكن المنتخب الأسترالي الذي اختار مواجهتنا في المباراة الافتتاحية معتبرا أننا ربما الحلقة الأضعف في المجموعة، سيكون ردنا عليه فوق الميدان".

المساهمون