أحداث شغب..واتهامات برشوة للحكام بعد خروج المصري من الكونفدرالية!

أحداث شغب.. واتهامات برشوة للحكام بعد خروج المصري من الكونفدرالية!

24 أكتوبر 2018
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري (Getty)
+ الخط -


اتهم مدير الكرة لفريق المصري البورسعيدي، إبراهيم حسن، حكم مباراة فريقه وفيتا كلوب الكونغولي ضمن إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي خسرها الفريق المصري برباعية، بتلقي "رشوة"، وتم تسجيل ذلك بالصوت والصورة!

وشهدت المباراة في نهايتها أحداثاً خارجة عن النص بعدما خسر المصري برباعية وودع المسابقة ليفشل في التأهل للمباراة النهائية من المسابقة الأفريقية، إذ قام لاعبو المصري بتخريب بعض ممتلكات الملعب، وذلك رداً على هجوم جماهير الفريق صاحب الأرض بالحجارة بعد اللقاء.

وقال حسن خلال تصريحات إذاعية نقلتها وسائل إعلام مصرية: "الواقعة حدثت بعد الاجتماع الفني، حيث طلب من إداري الفريق رقم الهاتف وتواصل معه على (الواتساب)، وهناك رسائل نصية وصوتية تكشف ما حدث، وقد تواصلنا مع الاتحاد الأفريقي لتسليمها له للتحقيق في الواقعة".



من جهة آخرى أعلن النادي المصري عن إصابة المدير الفني للفريق حسام حسن بجرح قطعي في الرأس نتيجة إلقاء الحجارة على دكة الجهاز الفني من قبل جماهير فريق فيتا كلوب عقب نهاية المباراة، التي شهدت أيضاً تكسير لاعبي الفريق المصري بعض الإعلانات المحيطة بالملعب.


وكان فريق المصري البورسعيدي قد ودع منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد هزيمة بنتيجة ثقيلة أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف نظيفة، في مواجهة إياب دور الأربعة للبطولة للمسابقة، بعد أن كان قد تعادلا سلباً في مباراة الذهاب.

دلالات

المساهمون